ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد – البوكس نيوز

ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتهى الانتظار تقريبًا لجميع أولئك الذين ينتظرون إصدارات OnePlus Nord  الجديدة، الذي سيكون في 5 يوليو،  حيث ستكشف شركة OnePlus عن OnePlus Nord 3 المرتقب بشدة، جنبًا إلى جنب مع OnePlus Nord CE 3 و CE 3 Lite، ومن بين هؤلاء الثلاثة، يعد Nord 3 بلا شك الهاتف الذكي الأكثر توقعًا، ويُكر ان العلامة التجارية أطلقت OnePlus  OnePlus Nord 2  في عام 2021 وأطلقت إصدارًا تدريجيًا في عام 2022،  وبعد عامين تقريبًا، قامت العلامة التجارية أخيرًا بإحضارNord 3، وتقوم الشركة ببطء بالكشف عن مزيد من التفاصيل حول الهاتف، واليوم ، أكدت الشركة رسميًا مواصفات الكاميرا.

OnePlus Nord 3

ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد 7
ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد

مواصفات الكاميرا

ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد 8
ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد

نشرت العلامة التجارية OnePlus صورتين تشويقيتين تؤكدان مواصفات Nord 3 و Nord CE 3، أولاً ، تؤكد أن Nord 3 سيحتوي على مستشعر كاميرا Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل، وهو ما يتماشى مع التسريبات السابقة، وستحتوي الكاميرا الأساسية على خاصية التثبيت البصري للصورة، وهذا يمثل خروجًا كبيرًا عن Ace 2V ، الجهاز الذي تم بناء Nord 3 عليه، ويُتوقع أيضًا أن يتضمن Nord 3 مستشعر فائق السرعة بدقة 8 ميجابكسل ووحدة ماكرو ثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

تأكيد مزيد من تفاصيل المواصفات لـ OnePlus Nord 3 و Nord CE 3 

أكدت العلامة التجارية OnePlus أيضًا أن Nord 3 سيأتي مع شاشة AMOLED  مقاس 6.74 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 بكسل، ويشير الهاتف إلى عودة Alert Slider إلى سلسلة Nord، إنها ميزة مفضلة لدى المعجبين، والتي افتقدتها العديد من هواتف OnePlus العام الماضي، ويأتي إعادة هذه الميزة ردًا على استياء معجبي OnePlus .

ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد 9
ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد

ويكشف الإعلان التشويقي أيضًا عن منزلق تنبيه ولونين: الرمادي والأخضر، و سوف يعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Nord 3 Dimensity 9000  وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 80 وات، ولجهة التصميم فإن مظهر الهاتف معروف بالفعل بفضل العروض التي تم تسريبها مسبقًا، والآن تتوفر الصور الرسمية التي تؤكد التصميم.

ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد 10
ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد
ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد 11
ون بلس تؤكد موعد إطلاق OnePlus Nord 3 وتكشف مواصفات الكاميرا والمزيد

انتهزت العلامة التجارية أيضًا الفرصة لإثارة الإعجاب بهاتف OnePlus Nord CE 3، وقد تم التأكيد مؤخرًا على أن الجهاز يأتي مع معالج Qualcomm Snapdragon 782G الجديد.

وتم الكشف عن شاشة OnePlus Nord CE 3 أيضًا، حيث سيأتي الهاتف بشاشة 6.7 بوصة 120 هرتز AMOLED بدقة + Full HD، وسيحتوي CE 3 أيضًا على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وسوف يستمد الجهاز الطاقة من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة