هيئة البث: إسرائيل مستعدة لسحب قواتها من معبر رفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هيئة البث: إسرائيل مستعدة لسحب قواتها من معبر رفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هيئة البث: إسرائيل مستعدة لسحب قواتها من معبر رفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن إسرائيل مستعدة لسحب قواتها من معبر رفح لاعتبارات سياسية وعسكرية.

ونقلت هيئة البث عن مسؤولين أمنيين إسرائيليين، قولهم: “في حال قررت مصر إعادة تشغيل معبر رفح لن نعارض ذلك وقد نكون جاهزين لسحب قواتنا منه”.

وأضافوا: ” في حال وجدنا جهة تكون جاهزة لإدارة المعبر نن الجانب الفلسطيني فسنعمل على فتحه بشكل كامل”.

وأشارت هيئة البث الإسرائيلية، إلى أن الأجهزة الأمنية تجري مباحثات لتولي جهات أوروبية أو أميركية السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح.

في غضون ذلك، ذكرت قناة القاهرة الإخبارية (رسمية)، أن شاحنات المساعدات على الجانب المصري تستعد للدخول إلى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم.

ومن المقرر أن يتم تسليم المساعدات إلى الأمم المتحدة، علما بأن الشاحنة الواحدة من الشاحنات المتجهة إلى معبر كرم أبو سالم تحمل ما بين 15 إلى 20 طنا من المساعدات.

اقرأ ايضا: مصر ترد على التصعيد في رفح “بقرار عسكري” مفاجئ “يزلزل” إسرائيل

وأوضحت أن 200 شاحنة من المساعدات الإنسانية تنطلق من أمام معبر رفح إلى معبر كرم أبو سالم تمهيدا للدخول إلى قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة