هل لديك عيون حادة.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين في 20 ثانية – البوكس نيوز

هل لديك عيون حادة.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين في 20 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول هل لديك عيون حادة.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين في 20 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل لديك عيون حادة.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين في 20 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يبدو أن الأشخاص لم يملوا من البحث عن الخدع البصرية والألغاز عبر شبكة الإنترنت، حيث يرتفع معدل البحث عبر محرك جوجل سواء للكبار أو الصغار للبحث عن لغز العثور على الاختلافات بين الصور، ولذلك نوفر لكم اليوم لغز جديد وهو البحث عن 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية، هل لديك عيون حادة لإيجاد الفروق؟

أوجد الاختلافات بين الصورتين

أن لعبة البحث عن الاختلافات هي واحدة من أنواع الخدع البصرية التي تعتمد على قوة الملاحظة والتركيز على الأشياء الموجودة حولك، ولذلك إذا كنت تحب الخدع، فأن هذا اللغز مناسب للك للغاية ويجعلك تشعر بالاستمتاع عند الوصول إلى الحل.

أمامك صورتين لدجاجة في المزرعة عليك التركيز في الصور واكتشاف 3 اختلافات بينهم، هل تستطيع العثور عليهم قبل مرور 20 ثانية.

هل لديك عيون حادة.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين في 20 ثانية 7

عزيزي القارئ…. أين هو حماسك وقوة ملاحظتك لا تمل، عليك عدم التوتر والاسترخاء، ثم النظر في الصورتين، وستكتشف الاختلافات الثلاثة.

هل عثرت على الاختلافات الثلاثة

الوقت يمر ولكن لديك بعض الثواني، لذلك عليك التركيز في أدق تفاصيل الصورة فقد تجد الاختلافات بها، فأن الدجاجة تحتوي على الكثير من التفاصيل وكذلك المزرعة.

هيا….

ركز…

أفحص…

الإجابة

وهنا نأتي إلى نهاية لغزنا عزيزي القارئ، هل  تمكنت من اكتشاف جميع الاختلافات، إذا كانت إجابتك لا فإليك الحل:

  • شكل الشجرة خلف الدجاجة ليس مثل الصورة الثانية.
  • رأس الدجاجة مختلفة.
  • الريش الموجود في ذيل الدجاجة.

هل لديك عيون حادة.. ابحث عن 3 اختلافات بين الصورتين في 20 ثانية 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة