نواب ديمقراطيون يعتزمون مقاطعة كلمة نتنياهو أمام الكونغرس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نواب ديمقراطيون يعتزمون مقاطعة كلمة نتنياهو أمام الكونغرس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نواب ديمقراطيون يعتزمون مقاطعة كلمة نتنياهو أمام الكونغرس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال نواب ديمقراطيون أمريكيون، إنهم يعتزمون مقاطعة الكلمة المقرر أن يلقيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الكونغرس، ما يعكس الانقسام داخل الحزب الديمقراطي حول تعامل إسرائيل مع الحرب على قطاع غزة.

وقالت النائبة الديمقراطية براميلا جايابال إنها وعدد من زملائها لا يخططون لحضور كلمة نتنياهو.

اقرأ ايضا: “استبدال نتنياهو”.. زعماء المعارضة الإسرائيلية يضعون “خطة” إنهاء الحكومة

وأضافت جايابال، التي تقود التجمع التقدمي في الكونغرس، إنها لن تحضر الكلمة، وأضافت أنها تحدثت إلى عدد من زملائها الذين “أوضحوا أنهم لا يخططون للذهاب”.

وكذلك قالت النائبة الديمقراطية ديبي واسرمان شولتز، وهي مشرعة يهودية تدعم إسرائيل بقوة، عن زملائها الذين لا يخططون لحضور كلمة نتنياهو: “أعتقد أنه احتراما للمنصب الذي انتخبت له، من المهم الحضور، ساستمع إلى رسالة القائد الدولي، ويمكنني إما أن أنتقدها أو أدعمها إذا أردت ذلك”.

من جهتها، قالت المشرعة الأمريكية، ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز، إنها لا تعتقد أنه من المفيد الآن على الإطلاق أن يلقي رئيس الوزراء الإسرائيلي كلمة أمام الكونغرس، مضيفة: “كلمة نتنياهو “ستؤدي إلى نتائج عكسية في الوقت الحالي، خاصة ونحن نحاول التوصل إلى وقف إطلاق النار”.

وأوضحت أنها “ربما لا تحضر الكلمة”.

وتابعت: “لا ينبغي أن يكون (نتنياهو) هنا، لا ينبغي له أن يخاطب الكونغرس، لا أعتقد أنه من المفيد أن يدعوه جمهوري أو ديمقراطي”.

اقرأ ايضا: إعلام عبري: نتنياهو وافق على مقترح وقف إطلاق النار

يذكر أن المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للعالم العربي أوفير جندلمان قال، إن نتنياهو تلقى خلال نهاية الأسبوع دعوة لإلقاء كلمة أمام الكونغرس، وأضاف: “سيكون رئيس الوزراء أول زعيم دولة في العالم يخاطب مجلسي الكونغرس للمرة الرابعة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة