نفذت هـ جمات سيبرانية ضد كياناتها الحكومية.. عقوبات أمريكية جديدة ضد إيران . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نفذت هـ جمات سيبرانية ضد كياناتها الحكومية.. عقوبات أمريكية جديدة ضد إيران . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نفذت هـ جمات سيبرانية ضد كياناتها الحكومية.. عقوبات أمريكية جديدة ضد إيران . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فرضت الولايات المتحدة، الثلاثاء (23 أبريل / نيسان 2024)، عقوبات جديدة على إيران تستهدف شركتين وأربعة أفراد ضالعين في هجمات سيبرانية ببرمجيات خبيثة نُفذت ضد شركات وكيانات حكومية أمريكية.
وذكرت وزارة الخزانة الأمريكية- في بيان- أن هذه الجهات استهدفت أكثر من 12 من الشركات والكيانات الحكومية الأمريكية بعمليات سيبرانية، بما في ذلك هجمات تصيد احتيالي بواسطة برمجيات خبيثة. 
وأوضحت الوزارة الأمريكية، أن هذه الهجمات نُفذت “باسم القيادة السيبرانية-الالكترونية للحرس الثوري الإسلامي في إيران”.
بدوره.. قال مساعد وزيرة الخزانة لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية براين نلسون: إن “جهات سيبرانية إيرانية خبيثة تواصل استهداف شركات وكيانات حكومية أمريكية في حملة منسقة ومتعددة الجوانب ترمي إلى زعزعة بنيتنا التحتية الأساسية وإلحاق الضرر بمواطنينا”. 
وأضاف أن الولايات المتحدة مستمرة في “فضح عمليات هذه الشبكات وتعطيلها”.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. جماعة الحوثي تُعلن استهداف قطع بحرية مدنية وعسكرية أمريكية وإسرائيلية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة