موعد عرض مسلسل الطموح الأعمى الموسم 3 الثالث على منصة Netflix . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض مسلسل الطموح الأعمى الموسم 3 الثالث على منصة Netflix . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض مسلسل الطموح الأعمى الموسم 3 الثالث على منصة Netflix . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض مسلسل الطموح الأعمى الموسم 3 الثالث على منصة Netflix، حيث يعود المسلسل التركي Kuş Vlükusu بموسم ثالث، والذي توفر 8 حلقات على المنصة في 11 أبريل 2024.

في نهاية الموسم الثاني من الطموح الأعمى، رأينا أن غول “دافني كيالار” عرضت على أسلي (ميراي دانر) منصبًا جديدًا في برنامجها، ويبدو أننا سنراها تترأسه في الموسم الثالث، ولالي (بيرسي أكلاي) كما يحذر من هذا التغيير.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل دواعي سفر الحلقة 1 الأولى على منصة WATCH IT

 

برومو مسلسل الطموح الأعمى الموسم 3

كما أظهر الإعلان عن الموسم الثالث مسلسل الطموح الأعمى أن العديد من التطورات الجديدة ستحدث في المستقبل، حيث ستعود علاقة كينان (إبراهيم تشيليكول) ولالي معًا.

 

موعد نزول مسلسل الطموح الأعمى التركي

وفي هذا السياق، نشرت برجي أكلاي إعلان مسلسل الطموح الأعمى عبر صفحتها على إنستغرام، وكتبت في تعليقها ما يعنيه: “لقد بدأنا هذا العمل الرائع بآمال كبيرة وتوقعات أكبر. وكانت لالي كيران واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين وهو ما أشعر بالامتنان له في مسيرتي المهنية”.

وتابعت: “أدين بالشكر الجزيل لجميع زملائي الذين ساهموا في هذا العمل لمدة ثلاثة مواسم، هذا العمل الرائع أصبح حقيقة بفضلكم، شكرا لكم”.

وأنهى برجي أكلاي حديثه: “نحن قادمون بموسم أخير رائع لجمهورنا الذي شاهدنا بشغف. أحبكم جميعاً كثيراً”.

كما نشرت ميراي دانر منشورا عبر حسابها على موقع إنستغرام، أغضبت متابعيها: “الجولة الأخيرة مع الموسم الأخير من مسلسل الطموح الأعمى الموسم الثالث أبريل حصريا على نتفليكس”.

 

قصة مسلسل الطموح الأعمى الموسم 3

تدور قصة مسلسل الطموح الأعمى حول معجبة شابة تدعى أسلي تدخل غرفة الأخبار لمذيعة مخضرمة تدعى لالي، لكنها سرعان ما تواجه الجانب المظلم من الطموح والحسد والرغبة في الشهرة والاهتمام. وسرعان ما تتخذ أسلي موقف لالي وتواجه واقع قطاع الإعلام الذي أصبح مسرحًا للصراعات المثيرة للانقسام.

 

عدد حلقات مسلسل الطموح الأعمى الموسم الثالث

 

بعد عرض موسمين ناجحين على منصة Netflix، يعود المسلسل التركي الطموح الأعمى Kuş Vlükusu بموسم ثالث، والذي توفر 8 حلقات على المنصة في 11 أبريل 2024.

 

الطموح الأعمى الجزء الثالث

وفي نهاية الموسم الثاني، رأينا أن غول “دافني كيالار” عرضت على أسلي (ميراي دانر) منصبًا جديدًا في برنامجها، ويبدو أننا سنراها تترأسه في الموسم الثالث، ولالي (بيرسي أكلاي) كما يحذر من هذا التغيير.

كما أظهر الإعلان عن الموسم الثالث من مسلسل الطموح الأعمى أن العديد من التطورات الجديدة ستحدث في المستقبل، حيث ستعود علاقة كينان (إبراهيم تشيليكول) ولالي معًا.

قصة مسلسل الطموح الأعمى

وفي هذا السياق، نشرت برجي أكلاي إعلان المسلسل عبر صفحتها على إنستغرام، وكتبت في تعليقها ما يعنيه: “لقد بدأنا هذا العمل الرائع بآمال كبيرة وتوقعات أكبر. وكانت لالي كيران واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين وهو ما أشعر بالامتنان له في مسيرتي المهنية”.

وتابعت: “أدين بالشكر الجزيل لجميع زملائي الذين ساهموا في هذا العمل لمدة ثلاثة مواسم، هذا العمل الرائع أصبح حقيقة بفضلكم، شكرا لكم”.

 

 

أبطال مسلسل الطموح الأعمى

يشارك في بطولة العمل التركي ميراي دانر ، ابراهيم تشيليكول ، برجي أكالاي ، دفني كايالار ، إريم ساك ، بوراك يامانتورك ، دميركان كاجيل ، نجاة ايسلر ، إليف كورتواران وميرفي نيل جودر وهو تأليف ميرتش أجيمي وإخراج دنيز يورولمازر.

اقرأ ايضا: برومو ولاد رزق 3.. موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 الجزء الثالث ايجي بست

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة