“من المسافة صفر”.. “القسام” تعلن تفصيل مقتل عدد من جنود الاحتلال في جباليا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “من المسافة صفر”.. “القسام” تعلن تفصيل مقتل عدد من جنود الاحتلال في جباليا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “من المسافة صفر”.. “القسام” تعلن تفصيل مقتل عدد من جنود الاحتلال في جباليا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الثلاثاء، أنها قتلت 7 جنود إسرائيليين شرق مخيم جباليا بشمال قطاع غزة.

وقالت الحركة – في بيان اليوم – إنها تمكنت في “عملية مركبة” من استهداف دبابة مركافا بقذيفة “الياسين 105″، وأوقعت طاقمها بين قتيل وجريح، ثم هاجمت 7 جنود تواجدوا خلف الآلية المستهدفة، وقتلتهم من مسافة صفر.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعترف بمقتل 4 جنود في جنوب غزة و”بئر السبع” و”كريات شمونة”

وفي بيان منفصل اليوم، أعلنت “القسام”، تنفيذ “عملية مركبة” ثانية ضد قوة إسرائيلية خاصة في منطقة جباليا، مؤكدة إيقاع قتلى وجرحى بين جنود الاحتلال.

وقالت “القسام”: “في عملية مركبة نهاية شارع مدارس مخيم جباليا.. استهدف مجاهدو القسام قوة صهيونية خاصة تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد وفور إخلاء الجنود لأسفل المنزل تم استهدافهم بعبوة مضادة للأفراد رعدية ووقعوا بين قتيل وجريح، وبعد وقت قصير تقدم عدد من مجاهدينا صوب المنزل وقاموا بتفجير عبوة مضادة للأفراد في مدخل المنزل وأوقعوا الجنود هناك بين قتيل وجريح ، وفور تقدم قوة صهيونية مدرعة لإنقاذ المصابين وانتشال القتلى استهدف مجاهدونا دبابة مركفاه بقذيفة (الياسين 105) وفجروا دبابة مركفاه ثانية بعبوة شواظ”.

اقرأ ايضا: فيديو لملحمة “القسام”.. إصابات خطيرة لجنود الاحتلال في قصف بموقع كرم أبو سالم

ويواصل الجيش الإسرائيلي قصفه لمختلف مناطق قطاع غزة مع دخول الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر يومه الـ 221، مع تكثيف العمليات العسكرية الإسرائيلية في شمال القطاع، وفي شرق رفح بالجنوب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة