مقتل مسؤول بارز في الجيش اليمني في ظروف غامضة بالقاهرة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل مسؤول بارز في الجيش اليمني في ظروف غامضة بالقاهرة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل مسؤول بارز في الجيش اليمني في ظروف غامضة بالقاهرة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت سفارة اليمن بالقاهرة مقتل اللواء حسن فرحان بن جلال العبيدي، مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية، ورئيس “حركة الإنقاذ الوطني” في اليمن.

وقالت السفارة اليمنية في مصر، في بيان: “تتابع سفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية باهتمام وحرص بالغين موضوع مقتل الشهيد اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي وجد مقتولاً في شقته بالعاصمة المصرية القاهرة”.

وأضافت: “لقد قامت السفارة منذ اللحظة الأولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في مصر ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم”.

وأكدت السفارة أنها تتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي، مطالبة كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الانجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة.

من جهتها، ذكرت وسائل إعلام يمنية، أن العبيدي لقي مصرعه مقتولا بعد توثيق ذراعيه وقدميه وتكميم فمه داخل شقته في مصر.

وعُرف حسن فرحان بن جلال العبيدي بأنه قائد التصنيع الحربي والقائم على عمليات التصنيع والاستيراد لصالح الجيش اليمني، كما أشرف على تصنيع مدرعات الجيش اليمني المعروفة بأسماء “الجلال ١ و٢ و٣”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة