معلومات عن تفجير مبنى مفخخ بجنود إسرائيليين في جباليا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول معلومات عن تفجير مبنى مفخخ بجنود إسرائيليين في جباليا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول معلومات عن تفجير مبنى مفخخ بجنود إسرائيليين في جباليا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ألمحت القناة 14 الإسرائيلية، إلى تفجير مبنى مفخخ بجنود إسرائيليين في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة، في وقت قالت وسائل إعلام إسرائيلية:د إن الأمر سيكون صعبًا صباح يوم غد عند الإعلان عن الخسائر.

وذكر موقع “حدشوت بزمان”، العبري أن الحادثة في غزة أصعب مما ذكرته وسائل الإعلام العبرية، لافتا إلى مقتل جنود إسرائيليين.

اقرأ ايضا: فيديو : مجازر إسرائيلية في جباليا ورفح

وأوضح أن مستشفى أسوتا بأسدود يستعد لاستقبال مروحية عسكرية تقل مصابين جراء حدث صعب في غزة، كما أن عددا من المشافي الإسرائيلية تستعد لاستقبال جنود مصابين بسبب حدث أمني صعب، وسط فرض حظر نشر للتفاصيل.

وشوهدت طائرات إنقاذ وإخلاء للاحتلال تهبط في قطاع غزة، فيما تواصل قوات الاحتلال توغلها داخل مخيم جباليا، مع تراجعها في بعض الأحياء تحت ضربات المقاومة.

وتتمركز الآليات بشكل أساس في الشارع الواقع خلف مراكز الأونروا “السوق”، وسط دمار واسع داخل المخيم نتيجة تدمير المباني بالغارات الجوية، والقصف المدفعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة