مصير السنوار يُربك إسرائيل.. معلومات جديدة عن زعيم حماس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصير السنوار يُربك إسرائيل.. معلومات جديدة عن زعيم حماس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصير السنوار يُربك إسرائيل.. معلومات جديدة عن زعيم حماس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد ترويج وسائل إعلام عبرية، لفرار زعيم حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، من القطاع عبر الأنفاق إلى مصر، عاد مسؤولون إسرائيليون، ونفوا هذه التقارير.

ونقل موقع “تايمز أوف إسرائيل”، والقناة الـ12 الإسرائيلية، عن مسؤول إسرائيلي قوله: “لا نعرف شيئا عن المعلومات التي تم نشرها”.

اقرأ ايضا: دحلان يتحدث عن الخطط السرية: زعيم جديد بدلا عن عباس وحماس

وكانت صحف إسرائيلية، نقلت عن مصدر أمني قوله إن الجيش الإسرائيلي يعتقد أن قادة في حماس، ومن بينهم السنوار، هربوا إلى سيناء عبر الأنفاق في رفح، لافتا إلى أن هناك مخاوف من أن يكونوا قد نقلوا معهم رهائن لاستخدامهم دروعا بشرية.

وقبل ذلك بأيام، قال مسؤولون إسرائيليون لوسائل إعلام عبرية إن السنوار، “انقطع الاتصال” به، إذ لم يقم بأي اتصال مع الوسطاء القطريين أو المصريين.

اقرأ ايضا: العثور على جثامين الطفلة هند رجب وعائلتها في غزة بعد مصير مجهول لعدة أيام

وكان الجيش الإسرائيلي، نشر الاسبوع الماضي، مقطع فيديو يظهر فيه رجل من ظهره، وهو يتحرك داخل نفق، برفقة سيدة وطفلين، وزعم الجيش الإسرائيلي، أن هذا الرجل، هو السنوار وبرفقته زوجته وأبنائه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة