مصدر أمني مصري عن واقعة إطلاق النار على الحدود: اشتباك إسرائيلي فلسطيني . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصدر أمني مصري عن واقعة إطلاق النار على الحدود: اشتباك إسرائيلي فلسطيني . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصدر أمني مصري عن واقعة إطلاق النار على الحدود: اشتباك إسرائيلي فلسطيني . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد مصدر أمني مصري مطلع أنه تم تشكيل لجان تحقيق للوقوف على تفاصيل حادث إطلاق النار بين عناصر من الجيش المصري والجيش الإسرائيلي ما أسفر عن استشهاد جندي مصري، مضيفًا أن التحقيق جارٍ لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكراره مستقبلًا.

ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، قال المصدر الأمني: “التحقيقات الأولية لحادث إطلاق النيران واستشهاد جندي على الحدود تشير إلى إطلاق النيران بين عناصر من قوات الاحتلال الإسرائيلي وعناصر من المقاومة الفلسطينية ما أدى إلى إطلاق النيران فى عدة اتجاهات وقيام عنصر التأمين المصري باتخاذ إجراءات الحماية والتعامل مع مصدر النيران”.

اقرأ ايضا: استشهاد جندي مصري في إطلاق نار مع جنود إسرائيليين على حدود رفح

وأضاف المصدر: “على المجتمع الدولى تحمل مسؤولياته من خطورة تفجر الأوضاع على الحدود المصرية مع غزة ومحور فيلادلفيا ليس أمنيًا فقط لكن لمسارات تدفق المساعدات الإنسانية”.

واختتم: “مصر حذرت من تداعيات العمليات العسكرية الإسرائيلية بمحور فيلادلفيا”.

المصدر: القاهرة الإخبارية 

اقرأ ايضا: مصدر رفيع المستوى: مصر لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يحصل في غزة

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة