مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 ماي سيما . جريدة البوكس نيوز

مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 ماي سيما . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من

مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 ماي سيما، حيث يعتبر مسلسل المداح 3 من أشهر الأعمال الدرامية المصرية التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي بعد أن جذبت أنظار المشاهدين من خلال سرد قصتها الشيقة وقصتها التي تتناول العديد من الأحداث التي تخطف الأنفاس، ولذلك سيوفر لكم فريق العمل في موقع جريدة البوكس نيوز اليوم الخميس الموافق 23/3/2023 أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة الأولى كاملة.

مواعيد مسلسل المداح 3 والقنوات الناقلة

يضم مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 طاقمًا متميزًا من الممثلين والمخرجين الذين عملوا باحتراف لتقديم عمل درامي بمستوى عالٍ من الجودة والإخراج جعله يحظى بإعجاب الجمهور والنقاد.

اقرأ ايضا: تحميل فيلم كريد creed 3 الجديد مترجم وكامل HD على ايجي بست – مشاهدة فيلم creed الجزء الثالث على ماي سيما

موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 1 رمضان 2023

اعلنت قناة ام بي سي مصر عن استعدادها لبث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1  على شاشاتها ابتداء من اليوم الاربعاء 22 مارس 2023 بالتحديد في الثامنة مساءً بتوقيت مصر والفلسطينيين والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

عدد حلقات مسلسل المداح الجزء 3 الثالث

 

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 يتكون من 30 حلقة تستمر طوال شهر رمضان المبارك وتنتهي في 20 أبريل 2023.

يواجه حمادة هلال الجن من مسافة بعيدة لكنه يحتاج لمن ينقذه هذه المرة على عكس ما كان يفعله في المواسم السابقة من المسلسل. مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 يظهر الرعب في بعض المشاهد حيث يتخيل حمادة ان لديه ولدا لكنه ابن الجن ويبدأ الخلاف بينهما.  

من هم أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث

شاركت مجموعة من الأبطال والشخصيات الفنية في مسلسل المداح في الجزء الأول والثاني ، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وجمهورًا كبيرًا جدًا في جزئه الأول والثاني ، ومن أهم الأمور التي يجب التعرف عليها ، ان هناك شخصيات جديدة ظهرت في مسلسل المداح الجزء الثالث وهؤلاء الابطال الرئيسيين:

حمادة هلال (صابر المداح)

هبة مجدي (رحاب)

أحمد ماهر

لوسي

سلمى أبو ضيف

خالد سرحان (حسن)

دنيا عبدالعزيز (منال)

يسرا اللوزي

حنان سليمان (صفاء)

محمد مهران

محمد رياض

رانيا فريد شوقي

عصام السقا

أحمد كشك

خالد زكي

عبدالعزيز مخيون

حمادة مجدي

كنزي هلال

قصة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1

يعتبر مسلسل المداح الجزء الثالث من المسلسل المهم جدا حيث تدور احداث هذا المسلسل حول قصة صابر التي يقوم بها الفنان حمادة هلال والتي تبناها إمام المسجد وتربيتها. له وهذا الدور قام به الفنان (احمد بادر).

مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث حلقه 1 رمضان 2023

ووقع في حب فتاة ، مما جعله يذهب إلى طريق آخر ، واستغل صلاته لأغراض سيئة ، واستغل بعض الأقوياء في تجارتهم غير المشروعة وفي أمور أخرى ، وتورط في عدة مشاكل ، مما تسبب في ذلك. عليه أن يتجه إلى طريق البر والتوبة.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 1 ماي سيما

أحداث الجزء الثالثة من مسلسل المداح الحلقة 1 كانت استمرارًا لما حدث له ، والذي كان على شكل أحلام غريبة كان لدى صابر المداح ، ثم بدا له أن كل ما يراه في الأحلام يتحقق على الأرض ، مما يجعل صابر على على أعتاب حرب جديدة يخوضها ، وأحداث الشق الثالث مثيرة ومميزة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 ماي سيما . جريدة البوكس نيوز او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة