مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في نهائي كأس مصر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في نهائي كأس مصر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في نهائي كأس مصر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت بث مباشر اليوم في نهائي كأس مصر، وتترقب جماهير الكرة المصرية بفارغ الصبر نسخة جديدة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستجمعهما في نهائي كأس مصر 2023. يعد هذا النهائي موعدًا مهمًا لعشاق الكرة المصرية، حيث يلتقي الناديان في منافسة مثيرة وحماسية على لقب البطولة.

وفاز النادي الأهلي الموسم الماضي بلقب الدوري المصري بعد غياب دام لموسمين، ويسعى الفريق إلى تحقيق الثلاثية التاريخية بعد أن فاز أيضًا بدوري أبطال إفريقيا 2023، مما يجعل النادي متطلعًا لإضافة كأس مصر لإنجازاته، بينما قد يكون لقب الكأس هو فرصة الزمالك للنجاة من التخبطات التي يعيشها الفريق منذ العودة بعد كأس العالم 2022. فبعد خروجه من الموسم الماضي خالي الوفاض من أي بطولات واحتلاله المركز الثالث في الدوري المصري والمشاركة في الكونفدرالية، يسعى الزمالك لتعويض تلك النتائج السلبية بالتتويج بلقب كأس مصر.

اقرأ ايضا: سبب تأجيل موعد مباراة كلاسيكو الكره المصريه الاهلى والزمالك

بداية الأهلي في كأس مصر كانت مثمرة بفوز صعب على منتخب السويس بهدف نظيف، ثم تمكن من التأهل عقب إقصاء كل من الداخلية والمصري وإنبي. أما طريق الزمالك إلى النهائي فكان أكثر صعوبة، حيث واجه بروكسي وفاركو والمقاولون العرب قبل أن يلاقي القطب الثالث نادي بيراميدز في مباراة نصف النهائي.

بما يعكس تاريخ المواجهات بين الأهلي والزمالك، يمثل هذا النهائي فرصة لكل فريق لتحقيق الانتصار وإضافة لقب جديد إلى خزائنه. سيكون النهائي مباراة مثيرة ومحمومة بالتأكيد، حيث يسعى كل فريق للظفر بلقب البطولة وتحقيق الفوز في مباراة القمة المنتظرة.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 الموعد

اليوم الجمعة موعد مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت في نهائي كأس مصر 2023 ، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض. يعتبر هذا النهائي موعدًا مهمًا لعشاق الكرة المصرية، حيث يجتمع الأهلي والزمالك في مباراة مرتقبة تحدد بطل كأس مصر لهذا العام.

وبداية المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. ستكون هذه الساعة مناسبة لجميع مشجعي الفريقين لمتابعة اللقاء المثير والمهم في تاريخ الكرة المصرية.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 القنوات الناقلة

قنوات أون تايم سبورت هي الوجهة الحصرية لمتابعة مباريات الدوري المصري وكأس مصر في العالم العربي، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر  حيث يمكن للمشاهدين في جميع أنحاء المنطقة العربية الكبيرة، من المحيط إلى الخليج، الاستمتاع بتغطية حصرية لهذه البطولات الرياضية الممتعة.

وتخصص المجموعة المصرية قناتها الرياضية الرئيسية “ON TIME SPORTS HD” لنقل مباراة النهائي المرتقب بين الأهلي والزمالك في كأس مصر 2023، وهذا يعني أن الجماهير العربية ستتمكن من متابعة كل لحظات هذه المواجهة الحاسمة عبر شاشاتهم بتقنية عالية الجودة.

وحصلت قنوات MBC مصر على حقوق نقل مباراة القمة الختامية لكأس مصر 2023، مما يعني أن المشاهدين في المملكة العربية السعودية سيتمتعون بتغطية خاصة لهذا الحدث الرياضي المهم.

تردد قناة اون تايم سبورت على نيل سات تردد قناة اون تايم سبورت على عرب سات
  1. التردد: 10853
  2. القمر الصناعي: نايل سات
  3. معدل الترميز: 27500
  4. الاستقطاب: أفقي
  5. معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  6. جودة البث: HD
  • التردد: 12379
  • القمر الصناعي: عرب سات
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • جودة البث: HD

البث المباراة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

هناك طريقة واحدة مؤكدة حتى الآن لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك يلا شوت في نهائي كأس مصر 2023، وهي منصة شاهد المتاحة عليها قناة MBC مصر.

https://t.co/tGsntzMqpF

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

ومن المنتظر أن يقوم موقع كورة بلس بإذاعة اللقاء عبر الإنترنت، وهو الموقع المختص في إذاعة مباريات البطولات المصرية وعلى رأسها الدوري والكأس.

قائمة الأهلي

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر: كالتالي: 

  • في حراس المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – حمزة علاء.
  • خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – محمد عبد المنعم – علي معلول – محمد هاني – أكرم توفيق، رامي ربيعة – خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: إمام عاشور، كريم نيدفيد – مروان عطية – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا  محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: رضا سليم – طاهر محمد طاهر – كريم فؤاد – حسين الشحات –  بيرسي تاو – أنتوني موديست – محمود عبد المنعم كهربا.

قائمة الزمالك

قرر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر: كالتالي: 

  • في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.
  • خط الدفاع:  عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – أحمد فتوح – مصطفى الزناري.
  • خط الوسط: محمد أشرف “روقا” –  نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد حمدي –  ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – سامسون أكينولا – ناصر منسي.

المصدر: https://hayawashington.com/

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة