مدته 4 دقائق.. إعلان “زين” للاتصالات في رمضان يذّكر العرب بمعاناة الفلسطينيين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مدته 4 دقائق.. إعلان “زين” للاتصالات في رمضان يذّكر العرب بمعاناة الفلسطينيين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدته 4 دقائق.. إعلان “زين” للاتصالات في رمضان يذّكر العرب بمعاناة الفلسطينيين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشاد الجمهور العربي  بإعلان شركة “زين” للاتصالات الخاص برمضان 2024، والذي تضامن مع الشعب الفلسطيني، حيث استنكرت الشركة من خلال إعلان متلفز مدته  أربع دقائق، ما يتعرض له الفلسطينيون من تخاذل على مستوى العالم في حين تستمر آلة القتل الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.
وتضمن إعلان شركة “زين” مقطع فيديو تمثيلياً لمجموعة من الأطفال الذين يذهبون إلى مجلس الأمن، ويقومون باقتحام جلسة له، ويطالبون بالمرافعة ضد إسرائيل، وينشد أحد الأطفال داخل الإعلان مطالباً باستخدام حق الفيتو للحديث عن معاناة الشعب الفلسطيني.
وتضمن الإعلان أيضا استمرار الأطفال بالغناء بكلمات أغنية تنتقد تخاذل قوانين مجلس الأمن بحق الشعب الفلسطيني وأن الشعب الفلسطيني سيستطيع تخطي ما يحدث من جديد بولادة جديدة.

تفاعل الآلاف حول العالم مع إعلان شركة “زين”، و أشادوا به وبكلماته وبفكرته الجديدة.
ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تتضامن فيها شركة “زين ” مع غزة، بل إنها سبق أن تضامنت مع ما يحدث في غزة ضد الحرب الإسرائيلية، وقامت في أكتوبر/تشرين الأول 2023، بتغيير شعار الشبكة على الهواتف المحمولة في الأردن، وكتبت في منشور لها على صفحة “فيسبوك”: “زين.. أصبحت غَزَّة”، وقد لقي المنشور ترحيباً واسعاً من مستخدمي الشبكة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة