“مخيم جباليا” بلا اتصالات.. وجيش الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة المحاصر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “مخيم جباليا” بلا اتصالات.. وجيش الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة المحاصر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “مخيم جباليا” بلا اتصالات.. وجيش الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة المحاصر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الاثنين، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قام بقطع الاتصالات بشكل كامل عن مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

ووفقًا لشبكة “القدس” الإخبارية، فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي قطع الاتصالات عن مخيم جباليا شمال القطاع مما أدى إلي تعطل التواصل مع المخيم.

اقرأ ايضا: زعيم الحوثيين: احتلال إسرائيل لمعبر رفح هو استعراض ضد شعب وجيش مصر

يأتي ذلك في وقت، يشن طيران الاحتلال قصفًا عنيفًا على “حي البرازيل” شرقي مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

وفي بيان لها اليوم، أعلنا وزارة الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت في اليوم الـ220 من عدوانها على قطاع غزة 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 57 شهيدًا و82 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وكشفت الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 35091 شهيدًا و78827 مصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: حصيلة العدوان تتجاوز 35 ألف شهيد.. والاحتلال يواصل مجازره في غزة

وأوضحت الصحة الفلسطينية، أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة