ما هي أبرز مواصفات موبايل فيفو إصدار 29 الجديد ؟ – البوكس نيوز

ما هي أبرز مواصفات موبايل فيفو إصدار 29 الجديد ؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ما هي أبرز مواصفات موبايل فيفو إصدار 29 الجديد ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما هي أبرز مواصفات موبايل فيفو إصدار 29 الجديد ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

من المتوقع أن تطلق شركة فيفو VIVO سلسلة من الهواتف الذكية اصدار V29 في أسواق مختلفة قريبًا، أحد الأسواق التي من المتوقع أن تتلقاها إما بحلول نهاية هذا الشهر أو بحلول بداية أغسطس، هي تركيا، كما يقول Gizmochina. خلال الأيام القليلة الماضية، أصدرت شركة فيفو التركية VIVO Turkey إعلانين تشويقيين لسلسلة V29 القادمة.

ماهي مواصفات موبايل فيفو إصدار 29؟

يكشف أحدث لإعلانات التشويقية عن تصميم الهاتف الذكي أن الجهاز مجهز بغرفة رئيسية تقع في الحلقة العلوية، وتتكون الحلقة الثانية من كاميرتين إضافيتين مع فلاش LED هذا التصميم، وفقًا لمؤلفي البوابة، ينتمي إلى النموذج V29.

موبايل فيفو

وفقًا للتقارير الأخيرة التي تم الحصول عليها من شركة فيفو، سيتم تجهيز موبايل فيفوV29 VIVO بتردد تحديث شاشة AMOLED FHD + مقاس 6.78 بوصة 120 هرتز، وكاميرا ضبط تلقائي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع دعم تثبيت بصري.

من المتوقع أن يكون الجهاز مزودًا بمجموعة شرائح Snapdragon 778G Plus و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من الذاكرة الدائمة وسعة بطارية تبلغ 4505 مللي أمبير في الساعة بسعة شحن 80 واط، طراز آخر مزود بكاميرا ثلاثية وفلاش LED الخاتم هو Vivo V29 Pro.

وفقًا للشائعات يمكن تجهيز طراز Pro بشاشة AMOLED FHD + مقاس 6.78 بوصة مع تردد تحديث شاشة 120 هرتز ومجموعة شحن Dimensity 8200 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول وذاكرة عشوائي و 512 جيجابايت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة