لأول مرة في التاريخ.. سعودية تعلن مشاركتها بمسابقة ملكة جمال الكون . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لأول مرة في التاريخ.. سعودية تعلن مشاركتها بمسابقة ملكة جمال الكون . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لأول مرة في التاريخ.. سعودية تعلن مشاركتها بمسابقة ملكة جمال الكون . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت السعودية، رومى القحطاني، مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2024 ، والمقررة في المكسيك في سبتمبر المقبل، لتكون أول مشاركة لمواطنة سعودية في هذه المسابقة.

وعبر حسابها على “إنستغرام” الذي يتابعه نحو مليون شخص، كتبت القحطاني (27 عامًا): “يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024. هذه أول مشاركة للمملكة العربية السعودية”.

وتأتي مشاركة القحطاني بعد مشاركة ملكة جمال البحرين لعام 2023، لجين يعقوب، التي كانت أول امرأة تمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2023 التي نظمت في دولة السلفادور، وتوجت بها شينيس بالاسيوس، من نيكاراغوا.

وسبق أن مثلت القحطاني المملكة في العديد من المسابقات العالمية، مثل ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا،  وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط.

من هي رومى القحطاني؟

رومى القحطاني، عارضة أزياء ومنشئة المحتوى البالغة من العمر 27 عامًا من الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقامت بتصوير تمثيلها كعارضة أزياء وإنجازاتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وحصلت رومى، على درجة البكالوريوس في طب الأسنان، وتتقن اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية، وتستمتع بالسفر واستكشاف وجهات جديدة في جميع أنحاء العالم، وتشارك تجاربها على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة