كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي وتثبيت أداة Slide AI – البوكس نيوز

كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي وتثبيت أداة Slide AI – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي وتثبيت أداة Slide AI والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي وتثبيت أداة Slide AI، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حاز تطبيق Chat GPT على اهتمام كبير من قبل المستخدمين وخاصةً أنه يُعد طفرة في عالم الذكاء الاصطناعي، والذي يمكن من خلاله الحصول على العديد من الأفكار في جميع المجالات إلى جانب القيام بعدد من المهمات التي يقوم بها الإنسان البشري، لذا فيلجأ الكثير من المُستخدِمين إلى استخدام هذا التطبيق ويبحثون عن كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي على برنامج power point.

كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي

  • حتى يتمكَّن المُستخدِم من عمل عرض تقديمي باستخدام تطبيق شات جي بي تي فإنه يحتاج إلى أداةSlides AI للمساعدة في تصميم الشرائح بعد تجهيز النص، ويمكن تصميم عرض تقديمي باستخدامChat GPT, Slides AI باتباع الآتي:
  • توليد النص المطلوب في العرض من خلالChat GPT بإعطائه بعض المعلومات حول موضوع العرض والفئة المستهدفة، ليقوم التطبيق بكتابة الموضوع بشكل مناسب.
  • تثبيت أداةSlides AI في برنامج google slides وذلك يكون بالدخول إلى التطبيق واختيار قائمةExtensions، ثم اختيارadds on ومنها الضغط علىget add ons، ثم البحث عن الأداةslides AI وتثبيتها ثم الدخول إلى جوجل واتباع التعليمات حتى يتم الانتهاء من إضافة الأداة.

كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي وتثبيت أداة Slide AI 7

يتم استخدامslides AI في إنشاء العرض التقديمي باتباع الآتي:

  1. اختيار أيقونة إنشاء عرض على تطبيق شرائح جوجل.
  2. الدخول لقائمة Extensions.
  3. الضغط على generate slides.
  4. يظهر لك شاشة، قم بتحديد إدخال نصenter text ثم قم بعمل لصق لنص Chat GPT.
  5. قم بتحديد طبيعة العرض وأعداد الشرائح المطلوبة.
  6. إذا كنت ترغب في تزويد النص بالصور، قم باختيار أيقونة إضافة صور.

 

كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي وتثبيت أداة Slide AI 8
كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي وتثبيت أداة Slide AI
  1. قم بتنشيط أيقونة replace existing slides.
  2. قم بالدخول للتبويب الخاص بقوالب العرض.
  3. قم بالدخول إلى تبويب النص مرة أخرى، ثم اضغط على أيقونةcreate slides ومنها تأخذ أداةSlides AI وتستخدمها في عرض الشرائح بشكل تلقائي

ختامًا تعرفنا على كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء عرض تقديمي بعد تثبيت أداةSlide AI ، وبعد الانتهاء من عمل العرض يمكن تخصيصه وحفظه والتعديل عليه بسهولة، ويمكن عرضه على باور بوينت من خلال تصديره لبرنامج مايكروسوفت باور بوينت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة