كريم عبدالعزيز عن مسلسل “الحشاشين”: “المكسب الحقيقي للعمل أنه جعل الشباب يقرأ ويبحث” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كريم عبدالعزيز عن مسلسل “الحشاشين”: “المكسب الحقيقي للعمل أنه جعل الشباب يقرأ ويبحث” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريم عبدالعزيز عن مسلسل “الحشاشين”: “المكسب الحقيقي للعمل أنه جعل الشباب يقرأ ويبحث” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عبر الفنان كريم عبدالعزيز عن فخره في وجوده في مسلسل “الحشاشين” واصفا إياه بأنه عملا فنيا مهما، جعل الشباب يقرأ ويبحث.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها

وأضاف “عبدالعزيز” خلال تواجده في برنامج “الراديو بيضحك” على راديو 90:90 مع فاطمة مصطفى، أن هناك مكاسب عديدة للعمل ولكن يبقى أهمها بالنسبة لي أن يجعل الشباب يقرأون يبحثون، وهو ما يحصل بصورة يومية مع الحلقات، خاصة أن العمل صعب جدا”.

وأوضح الفنان كريم عبدالعزيز، أن المسلسل مهم ومصطلحاته صعبة، ولكن الجمهور بحث وفند، وهذا هو المكسب الحقيقي للعمل.

مواعيد عرض مسلسل “الحشاشين”

يعرض مسلسل “الحشاشين” على قناة “دي إم سي” الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا، والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة “دي إم سي دراما” الساعة 11 مساء، والإعادة الساعة 6:30 صباحا، والساعة 1:30 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات” الساعة 9:15 مساء.

أبطال مسلسل “الحشاشين”

مسلسل “الحشاشين” من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “فراولة” الحلقة الرابعة ..رضا عبدالعال: “فرقتنا محسودة..هبخر أوضة اللبس وأرقي اللعيبة”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة