قطر تسلمت مقترحا إسرائيليا لوقف إطلاق النار وسلمته لحماس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قطر تسلمت مقترحا إسرائيليا لوقف إطلاق النار وسلمته لحماس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطر تسلمت مقترحا إسرائيليا لوقف إطلاق النار وسلمته لحماس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية ماجد الأنصاري، أن الوساطة القطرية استلمت مقترحاً إسرائيلياً لوقف إطلاق النار في غزة، “يعكس المبادئ التي ذكرها الرئيس الأميركي جو بايدن”، وأنها نقلته إلى حركة حماس.

وقال الأنصاري: “تتضمّن الورقة الآن مواقف أقرب من السابق لمواقف الجانبين”، مضيفاً أن الوساطة “تبذل قصارى جهدها لوضع اللمسات الأخيرة للتوصل إلى اتفاق”.

وأكد الأنصاري أن الاتصالات مستمرة بشأن التوصل إلى اتفاق يفضي إلى وقف إطلاق النار في غزة، مشيراً إلى أن المبادئ الواردة في خطاب بايدن تجمع مطالب جميع الأطراف، والاقتراح يوفر خريطة طريق لوقف دائم لإطلاق النار وإنهاء الحرب.

اقرأ ايضا: جولة جديدة من مفاوضات تبادل الأسرى في قطر الأسبوع المقبل

وأوضح أن هناك تشابهاً كبيراً في الأفكار والمقترحات المقدمة سابقاً، والمقترحات التي أعلنها الرئيس الأميركي بشأن وقف إطلاق النار في غزة، لافتا إلى أن الاجتماعات المباشرة بين المفاوضين الرئيسيين لم تبدأ بعد، بانتظار وصول ردود الطرفين على المقترحات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة