قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 والقنوات الناقلة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 والقنوات الناقلة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 والقنوات الناقلة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 والقنوات الناقلة، يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال هذه الايام عن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى 2024 بعد الإشادة الكبيرة بموسم أفلام عيد الفطر 2024 والإيرادات المرتفعة التي حققها منذ بدء عرضه.

ويرصد فريق التحرير في موقع “حياة واشنطن” في هذا التقرير أفلام موسم عيد الأضحى 2024 في دور السينما.

اقرأ ايضا: تاريخ عيد الأضحى 2024 في المغرب.. اول أيام عيد الأضحى 1445

فيلم اهل الكهف

بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، قرر صناع فيلم “أهل الكهف” عرضه في دور العرض في صيف 2024، والذي من المرجح أن يصدر ضمن قائمة أفلام فيلم عيد الأضحى لعام 2024. الموسم للتنافس في شباك التذاكر على المراكز الأولى في قائمة الدخل.

 

أبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كل من: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

 

فيلم اللعب مع العيال

كما يشارك فيلم اللعب مع العيال ضمن قائمة أفلام الموسم السينمائي لعيد الأضحى 2024، بحسب ما أعلنه بطل الفيلم الفنان محمد إمام عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. المواقع تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

ابطال فيلم عيد الأضحى 2024 اللعب مع العيال

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، مصطفى غريب وآخرين. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

فيلم اولاد رزق 3

 

كما يعرض الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق بعنوان “القاضي”، ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، مع أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب وغيره من ضيوف الشرف مثل كريم عبد العزيز والفيلم من إخراج طارق العريان.

 

فيلم الجواهري

كما سيتم خلال موسم عيد الأضحى 2024 عرض فيلم الجواهرجي الذي تم تأجيله منذ العام الماضي. وهو من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد وعريفة عبد الرسول، تأليف عمر. طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

اقرأ ايضا: موعد عيد الأضحى 2024 في الأردن

الى هنا ننهي مقالنا عبر موقع حياة واشنطن والذي تناول خريطة افلام عيد الاضحى 2024 والقنوات الناقلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة