في هذا الوهم البصري يمكن للعيون الحادة فقط اكتشاف القفل المفتوح – البوكس نيوز

في هذا الوهم البصري يمكن للعيون الحادة فقط اكتشاف القفل المفتوح – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول في هذا الوهم البصري يمكن للعيون الحادة فقط اكتشاف القفل المفتوح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في هذا الوهم البصري يمكن للعيون الحادة فقط اكتشاف القفل المفتوح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هل يمكنك العثور على القفل المفتوح المخفي في الصورة المرفقة أدناه؟ يمكن فقط للعيون الحادة اكتشافه في 9 ثوان، هذا الوهم البصري هو اختبار لإدراكك البصري، فالأوهام البصرية ما هي إلا صور تقوم بخداع الدماغ ليرى شيئًا غير موجود بالفعل، يمكن أن تكون ممتعة وصعبة، ويمكن أيضًا استخدامها لاختبار إدراكنا البصري وقدراتنا المعرفية، وأحد الخدع البصرية الشائعة هو لغز “القفل المفتوح المخفي”، في هذا اللغز، يوجد قفل مفتوح واحد مخفي بين مجموعة من الأقفال المغلقة، ويتمثل التحدي في العثور على القفل المفتوح خلال فترة زمنية معينة ، عادةً 9 ثوانٍ.

الوهم البصري – اكتشاف القفل المفتوح

لغز القفل المفتوح المخفي صعب لأن الأقفال كلها متشابهة جدًا في المظهر، ويتم وضع القفل المفتوح أيضًا بطريقة يمكن التغاضي عنها بسهولة، هل تعلم أن الأقفال التي نستخدمها للأمان كانت تعتبر رمزًا للثروة في مصر القديمة؟ هذا يدوعو للدهشة أليس كذلك؟ لذا، هل لديك المهارات الحقيقية لتكون سيد من حل اللغز؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فاقبل هذا التحدي وابحث عن القفل المفتوح في 9 ثوانٍ.

في هذا الوهم البصري يمكن للعيون الحادة فقط اكتشاف القفل المفتوح
في هذا الوهم البصري يمكن للعيون الحادة فقط اكتشاف القفل المفتوح

يا ترى ما هي حظوظك في العثور على القفل المخفي؟ هيا، هذا اللغز سهل للغاية ويمكنك فعل ذلك، ركز فقط وحاول البحث عن القفل مع بروز القطعة المعدنية، ألم تجدها بعد؟ أسرع .. بسرعة، سينتهي الموقت قريبًا، 1.. 2….3…. أوه انتهى الوقت.

حل الوهم البصري – اكتشاف القفل المفتوح

إذا وجدت القفل المفتوح المخفي في غضون 9 ثوانٍ، فتهانينا، هذا يثبت أن لديك إدراك بصري وقدرات معرفية ممتازة، وإذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في العثور على القفل المفتوح المخفي، فلا داعي للقلق، أنت لست وحدك، حيث يجد الكثير من الناس أن هذا اللغز يمثل تحديًا كبيرًا، ما عليك سوى التمرير مرة أخرى إلى الأعلى ومحاولة العثور عليه بدون حد زمني الآن، وفيما يلي حل القفل المفتوح المخفي:

في هذا الوهم البصري يمكن للعيون الحادة فقط اكتشاف القفل المفتوح
في هذا الوهم البصري يمكن للعيون الحادة فقط اكتشاف القفل المفتوح

يوجد القفل في الصف الرابع من الأعلى في المنتصف، ألم يكن هذا اللغز ممتعًا ؟ استمر في تجربة الأوهام البصرية مثل هذه وستظهر بصفتك محترفًا حقيقيًا للألغاز.

جرب هذا أيضًا:
هل يمكنك التغلب على الوقت؟ اكتشف الاختلافات الـ5 في أقل من 11 ثانية
هل لديك عيون نسر؟ اكتشف 3 اختلافات في صورة الكلب في غضون 15 ثانية
فقط 1% من الأشخاص ذوي الرؤية الفائقة 20/20 يمكنهم العثور على الكلب في هذا الوهم البصري في 5 ثوان
اكتشاف الفرق .. اختبر بصرك الآن عن طريق اكتشاف اختلافين في 5 ثوان “97% سيفشلون

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة