في زيارة هي الثالثة خلال شهرين.. كاميرون يحاول وقف “نزيف الدم” في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول في زيارة هي الثالثة خلال شهرين.. كاميرون يحاول وقف “نزيف الدم” في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في زيارة هي الثالثة خلال شهرين.. كاميرون يحاول وقف “نزيف الدم” في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يزور وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون،  الشرق الأوسط، اليوم الأربعاء؛  لبحث المخاوف بشأن العدد الكبير من القتلى الفلسطينيين، ويدفع من أجل وقف إطلاق نار “مستدام” في حرب غزة.
وذكرت وزارة الخارجية البريطانية- في بيان، اليوم- أن  جولة كاميرون هي الثالثة له في الشرق الأوسط خلال ما يزيد قليلا على شهرين، وستشمل زيارات للضفة الغربية، حيث تتمركز السلطة الفلسطينية المدعومة من الغرب، ولقطر وتركيا.
ومن المقرر أن يدعو كاميرون إلى مسار للخروج من الحرب يشمل إطلاق سراح جميع الرهائن الإسرائيليين الذين تحتجزهم حركة حماس، مع تولي السلطة الفلسطينية إدارة القطاع، ووقف الهجمات الصاروخية على إسرائيل.
وفي إسرائيل.. يعتزم كاميرون التنويه لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بضرورة فعل المزيد وبسرعة أكبر لزيادة تدفق المساعدات المنقذة للحياة إلى غزة بشكل كبير، وسيتناول كذلك “المخاوف بشأن العدد الكبير من الضحايا المدنيين”.
وقال كاميرون- بحسب بيان الخارجية الأمريكية- “لا أحد يريد أن يرى هذا الصراع يطول أكثر من اللازم.. من الضروري الآن هدنة فورية لإدخال المساعدات وإخراج الرهائن.. الوضع فظيع”.
ويعتزم كاميرون حث إسرائيل على فتح المزيد من نقاط العبور للسماح بإيصال المساعدات إلى غزة، بما في ذلك ميناء أسدود ومعبر كرم أبو سالم، وحتمية إعادة المياه والوقود والكهرباء إلى القطاع الفلسطيني.
وخلال زيارة للضفة الغربية، سيجتمع كاميرون مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ويسلط الضوء على دعم بريطانيا طويل الأمد لاتفاق سلام ينشئ دولة فلسطينية تتعايش إلى جانب إسرائيل.
ومن المقرر أن يسافر كاميرون بعد ذلك إلى قطر وتركيا، في وقت لاحق من الأسبوع؛ لإجراء مزيد من المحادثات الدبلوماسية.

اقرأ ايضا: الحوثيون: واشنطن تتهرب من مسؤولية وقف حرب غزة.. وعملياتنا تأتي إسنادًا للفلسطينيين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة