فيديو يوثق ملحمة القسام بمخيم جباليا: استهداف آليات ومقتل عدد من جنود الاحتلال . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو يوثق ملحمة القسام بمخيم جباليا: استهداف آليات ومقتل عدد من جنود الاحتلال . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو يوثق ملحمة القسام بمخيم جباليا: استهداف آليات ومقتل عدد من جنود الاحتلال . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مقتل أكثر من 12 جنديًا إسرائيليًا في عملية مركبة نفذتها في معسكر جباليا، شمالي قطاع غزة.

وقالت القسام – في بيان حول تفاصيل العملية – : “في عملية مركبة بمنطقة (بلوك 4) بمخيم جباليا شمال قطاع غزة؛ قام مجاهدو القسام باستهداف جرافة عسكرية من نوع (D9) بقذيفة (الياسين 105)”.

وأضاف البيان: “ومن ثم تم استهداف قوة اسرائيلية تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفتين مضادتين للأفراد والاشتباك معها، وفور تقدم قوة النجدة للمكان تم تفجير عبوة (شواظ) في دبابة ميركفاه”.

وتابعت الكتائب: “بعد محاولة سحب عتاد القوة المستهدفة الملقية على الأرض قام سلاح الجو الصهيوني بقصف المكان بشكل همجي وأكد مجاهدونا مقتل ما لا يقل عن 12 جنديًا في العملية”.

اقرأ ايضا: “من المسافة صفر”.. “القسام” تعلن تفصيل مقتل عدد من جنود الاحتلال في جباليا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة