فيديو: مصرع الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر العثور على حطام المروحية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو: مصرع الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر العثور على حطام المروحية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو: مصرع الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر العثور على حطام المروحية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن التلفزيون الإيراني الرسمي، مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، والوفد المرافق في تحطم المروحية.

كما أعلنت وكالة مهر مصرع الرئيس الإيراني وبقية ركاب المروحية في حادث جوي “أثناء أداء واجب العمل في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غربي البلاد”، لافتة إلى أن المروحية كانت تقل رئيس الجمهورية ووزير الخارجية وممثل الولي الفقيه في محافظة أذربيجان الشرقية ورئيس المحافظة إلى جانب مرافقين والطيار.

اقرأ ايضا: ترتيبات نقل السلطة في إيران بعد مصرع الرئيس في حادث تحطم المروحية

وقال رئيس الهلال الأحمر الإيراني: “عثرنا على جثامين كل من كانوا على متن مروحية رئيسي ويجري نقلها إلى مدينة تبريز”.

اقرأ ايضا: حماس تنعي رئيس إيران ومرافقيه: مواقفهم مشرّفة في دعم المقاومة

ونعت الرئاسة الإيرانية، رئيسي وكافة مرافقيه في حادث تحطم المروحية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة