فيديو| مجزرة رفح المروعة: 40 شهيدًا وعشرات الجرحى بقصف على خيام النازحين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو| مجزرة رفح المروعة: 40 شهيدًا وعشرات الجرحى بقصف على خيام النازحين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو| مجزرة رفح المروعة: 40 شهيدًا وعشرات الجرحى بقصف على خيام النازحين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكر “تلفزيون فلسطين”، اليوم الأحد، أن 40 فلسطينيًا استشهدوا، بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى سقوط عدد من الجرحى في قصف إسرائيلي على خيام النازحين قرب مقر الأمم المتحدة بشمال غربي رفح.

من جانبه، أفاد “الهلال الأحمر الفلسطيني”، مساء اليوم، بأن قصفًا إسرائيليًا عنيفًا أسفر عن استشهاد وإصابة عدد كبير من الأشخاص في منطقة مصنفة آمنة قرب مدينة رفح في أقصى جنوب قطاع غزة. 

اقرأ ايضا: بالفيديو| أشلاء وجثث في الشوارع.. مجزرة إسرائيلية جديدة بمدينة رفح

وفي بيان له، قال الهلال الأحمر إن طواقمه “تنقل عددًا كبيرًا من الشهداء والإصابات عقب استهداف الاحتلال لخيام النازحين قرب مقر الأمم المتحدة شمال غربي رفح”. 

وأضاف البيان أن “الموقع صنّفه الاحتلال الإسرائيلي منطقة إنسانية”.

في المقابل، أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم، قصف تل أبيب برشقة صاروخية كبيرة.

وأفاد بيان مقتضب للقسام عبر “تلغرام” بأن الكتائب تقصف تل أبيب برشقة صاروخية كبيرة ردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه أطلق صافرات الإنذار في المدينة، وإنه رصد إطلاق 8 صواريخ من منطقة رفح بجنوب قطاع غزة صوب إسرائيل، واعترضت دفاعاته الجوية بعضها. 

اقرأ ايضا: مصر ترفض سيطرة إسرائيل على معبر رفح: تل أبيب دأبت على استفزازنا

كانت وزارة الصحة في غزة قد أعلنت، في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في الحرب الإسرائيلية على القطاع منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي إلى 35 ألفًا و984، بينما زاد عدد المصابين إلى 80 ألفًا و643.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة