فيديو| أبو عبيدة يعلن مقتل أسيرة إسرائيلية متأثرة بقصف الاحتلال على غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو| أبو عبيدة يعلن مقتل أسيرة إسرائيلية متأثرة بقصف الاحتلال على غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو| أبو عبيدة يعلن مقتل أسيرة إسرائيلية متأثرة بقصف الاحتلال على غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن أبو عبيدة الناطق باسم “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، وفاة الأسيرة الإسرائيلية “جودي فانشتاين” (70 عامًا) متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بعد قصف مكان احتجازها قبل شهر.

في بيان على “تلغرام”، قال أبو عبيدة: “وفاة الأسيرة الصهيونية جودي فانشتاين 70 عامًا متأثرة بجراحها الخطيرة التي أصيبت بها مع أسير آخر بعد قصف المكان الذي كانا يحتجزان فيه قبل شهر”.

اقرأ ايضا: فيديو لملحمة “القسام”.. إصابات خطيرة لجنود الاحتلال في قصف بموقع كرم أبو سالم

وأضاف: “لقيت مصرعها لاحقًا لعدم تلقيها الرعاية الطبية المكثفة في مراكز الرعاية بسبب تدمير العدو للمستشفيات في قطاع غزة وخروجها عن الخدمة والجدير ذكره أن القتيلة أصيبت بجراح بالغة في 7 أكتوبر وتلقت العلاج في مستشفيات القطاع وبعد تعافيها أعيدت لمكان الاحتجاز”.

اقرأ ايضا: فيديو.. كيف تفاعل أهل غزة مع لحظة دك “حماس” لجنود الاحتلال بمنطقة كرم أبو سالم؟

بموازاة ذلك، نشرت قناة “كتائب القسام” على “تلغرام”، فيديو يظهر القصف الإسرائيلي للقطاع وأرفقته بعبارة “تدمير جيشكم للمستشفيات وإخراجها عن الخدمة هو ما تسبب بمعاناة ومقتل أسراكم وهذا ما يعانيه شعبنا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة