فضيحة للشاباك: برلماني وإعلامي مصري بارز مطلوب لإسرائيل بدلا من أحد قادة القسام . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فضيحة للشاباك: برلماني وإعلامي مصري بارز مطلوب لإسرائيل بدلا من أحد قادة القسام . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فضيحة للشاباك: برلماني وإعلامي مصري بارز مطلوب لإسرائيل بدلا من أحد قادة القسام . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشر الشاباك الإسرائيلي صورة البرلماني والإعلامي المصري البارز محمد شبانة، باعتباره القائد العسكري في كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، محمد شبانة، وحدد مكافأة لمن يُساعد في الإدلاء بأي معلومات تُفيد بتحديد مكانه.

وقال الإعلامي المصري محمد شبانة، في تصريح ل “حياة واشنطن”: “يبدو أن جهاز الشاباك اعتمد على محرك البحث (غوغل) لتحديد صورة القائد الحمساوي، فظهرت صورتي، فاستخدمها، لافتا إلى أنه “لم يندهش من الواقعة التي تدل على مدى الاهتزاز والارتباك الذي يعاني منه الكيان الصهيوني”، مضيفا: “هذا الارتباك والتخبط إشارة ودلالة واضحة على قرب تحرير فلسطين”، موضحا أنه قرر مقاضاة الشاباك والمطالبة بتعويض مناسب لوصفه بأنه إرهابيا، وسيتبرع بقيمة التعويض لمصلحة فلسطين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة