عاجل : الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عاجل : الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل : الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال شهود عيان في مدينة رفح الفلسطينية، إن الدبابات الإسرائيلية وصلت إلى وسط المدينة، وتمركزت بالقرب من مسجد العودة وسط رفح. 

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن القوات الإسرائيلية تطلق النار بكثافة في محيط منطقة العودة.

اقرأ ايضا: تنديد عربي ودولي واسع بمجزرة النازحين في رفح

وتجدد القصف الإسرائيلي على منطقة تل السلطان في رفح، بعد أقل من يوم على مقتل عشرات الفلسطينيين في استهداف خيام النازحين في رفح.

في غضون ذلك، تمركزت الدبابات الإسرائيلية فوق تل زعرب الواقع على الحدود مع مصر غرب مدينة رفح شرق تل السلطان، بعدما وصلته قبل منتصف الليل.

وقصفت تلك الدبابات قصفت طوال الليل الأحياء المحاذية للحدود وتل زعرب وتل السلطان وارتقى شهداء وأصيب اخرون.

اقرأ ايضا: حماس تؤيد موقف مصر من معبر رفح

وأرغم هذا القصف سكان تلك المناطق على الرحيل عنها، بعدما اعتقدوا طوال الأسابيع الماضية أن الدبابات لن تصل هذه المناطق ولن تقصفها وستبقى أمنة نسبيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة