طبيب الفنان محمد هنيدي يطمئن جمهوره: “الحمد لله قلبه زي الحديد” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طبيب الفنان محمد هنيدي يطمئن جمهوره: “الحمد لله قلبه زي الحديد” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طبيب الفنان محمد هنيدي يطمئن جمهوره: “الحمد لله قلبه زي الحديد” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

دخل الفنان محمد هنيدي في ليلة من ليالي من رمضان المستشفى من أجل الاطمئنان على الشاريين التاجية والدعامات، التي جرى تركيبها في سنة سابقة في نفس الشهر.

اقرأ ايضا: بعد ظهوره في مسلسل “فراولة”..الفنان الصيني لي جا: “حياتي تقفيل مصري وغير معتمد على التمثيل كمصدر رزق رئيسي”

وكتب الدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مطمئنا جمهور الفنان محمد هنيدي عن صحته، قائلا:”الحمد لله قلبه زي الحديد”.

وأكد الطبيب المعالج أن الفنان “هنيدي” بصحة جيدة، مطالبا جمهور الفنان بالدعاء له بالشفاء العاجل، خاصة أنه أمتع وأسعد الجمهور بعفويته: “ربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير”.

وتوالت تعليقات الجمهور على منشور الطبيب، متمنين الشفاء العاجل للفنان محمد هنيدي، ومن هذه التعليقات: “تسلم إيدك يا دكتور، وألف سلامة على الفنان الجميل المحترم”، فيما كتب متابع آخر: “ألف مليون سلامة عليك يا أستاذ محمد، شفاك الله وعفاك، شفاء لا يغادر سقما أبدًا يارب العالمين”، وكتب آخر: “بارك الله فيك وزادك من علمه وفضله، كل عام وأنتم والمسلمين بخير، وربنا يشفي محمد هنيدي“.

اقرأ ايضا: شاهد.. أصايل محمد تسقط في فخ برنامج “رامز جاب من الآخر”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة