صور : سابقة في السعودية.. عرض أزياء للمايوه النسائي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صور : سابقة في السعودية.. عرض أزياء للمايوه النسائي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صور : سابقة في السعودية.. عرض أزياء للمايوه النسائي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في خطوة غير مألوفة في السعودية، أقيم عرض أزياء لملابس البحر النسائية (المايوه)، في إطار اليوم الثاني من “أسبوع الموضة في البحر الأحمر” بنسخته الأولى.

استضاف العرض فندق فخم في جزيرة أمهات الشيخ الواقعة قبالة الساحل الغربي للسعودية والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب. وارتدت عارضات الأزياء خلال الحدث، ملابس سباحة لمصممة الأزياء المغربية ياسمينة قنزل.

اقرأ ايضا: محمد بن سلمان وسوليفان بحثا صيغة شبه نهائية لاتفاقيات استراتيجية بين السعودية وأمريكا

ولم يكن يسمح للنساء في السعودية بالخروج من منازلهن من دون عباءاتهن السوداء، قبل حقبة الانفتاح الحالية، التي انطلقت مع تولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، زمام الأمور في المملكة الخليجية، التي باتت واحدة من قبلات الترفيه الأكثر جذبا في الشرق الأوسط.

اقرأ ايضا: السعودية استخدمت “القوة المميتة” لإخلاء أراضي مشروع نيوم

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة