شاهد..ملسلسل “بدون سابق إنذار”.. عمر يشعر بالتوتر والخوف من انفصال والديه . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..ملسلسل “بدون سابق إنذار”.. عمر يشعر بالتوتر والخوف من انفصال والديه . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..ملسلسل “بدون سابق إنذار”.. عمر يشعر بالتوتر والخوف من انفصال والديه . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عادة ما يتسبب حدوث الخلافات العائلية بين الآباء في تأثيرات سلبية كبيرة على الأبناء، وهو ما تم تسليط الضوء عليه ضمن أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار“.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “بدون سابق إنذار” آسر ياسين يبيع سيارته من أجل سداد ديونه

وخلال أحداث الحلقة السابقة  من مسلسل “بدون سابق إنذار”، شرح الطفل عمر لوالديه مروان و ليلى “آسر ياسين وعائشة بن أحمد” خوفه من انفصالهم، ليطمأنه أباه أنه لن ينفصل عن والدته وأن الأمور تسير على ما يرام.

مواعيد عرض مسلسل “بدون سابق إنذار”

يعرض مسلسل “بدون سابق إنذار” على قناة “دي إم سي” في تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرا، كما يعرض على منصة “واتش ات”.

أبطال مسلسل “بدون سابق إنذار”

يشارك في مسلسل “بدون سابق إنذار” آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وإسلام حافظ، وجهاد حسام، وأحمد علي ماهر، ونهال عنبر، وحنان سليمان، وعدد كبير من الفنانين، وسيناريو وحوار كلا من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، ومن إخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue beeللمنتج محمد حشيش.

اقرأ ايضا: والد الفنانة ياسمين صبري ردًا على تصريحاتها: “أحيانا عيل من عيالك يطلع براوي وناكر للجميل ودي سنة الحياة”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة