شاهد..مسلسل “جودر” الحلقة 12..شهر زاد تستكمل قصة جودر لشهريار بعد خسارته الدكان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “جودر” الحلقة 12..شهر زاد تستكمل قصة جودر لشهريار بعد خسارته الدكان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “جودر” الحلقة 12..شهر زاد تستكمل قصة جودر لشهريار بعد خسارته الدكان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استكمل مسلسل “جودر” الحلقة 12 العديد من الأحداث المثيرة حيث قامت شهر زاد باستكمال قصة جودر لشهريار، وذلك بعد أن خسر جودر الدكان بعد أن قام شقيقه سالم بحرقه بدأ جودر من أول وجديد وحرص على الاصطياد ولكن كل يوم لا يوجد سمك حتى طلب منه أحد أن يذهب إلى بحيرة قارون للاصطياد.

وغضب جودر من زوجته شروق بعد أن طلبت منه أن تأخذ أموال من والدها لمساعدته في المنزل، ولكنه رفض وامتنع عن الأكل ولكن والدته فاطمة تدخلت وأقنعته بالأكل وعدم الزعل من زوجته.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 23..مواجهة شرسة بين الغول وغادة عبدالرازق بعد اختفاء ابنه

مواعيد عرض مسلسل “جودر”

يعرض مسلسل “جودر” على قناة “أون” الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، كما يعرض على منصة “واتش ات” ضمن مسلسلات رمضان.

أبطال مسلسل “جودر”

يشارك في مسلسل “جودر” ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وعبدالعزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، ورشوان توفيق، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان الشماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوي، ومجدي بدر، وعابد عنان، وهدى مجد وآخرين، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج شركتى “ميديا هاب” سعدي، و “أروما” تامر مرتضى.

اقرأ ايضا: شاهد الحلقة الـ5 من مسلسل “جودر” ماذا فعلت شهر زاد قبل تنفيذ قرار الإعدام عليها؟

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة