شاهد..مسلسل “بيت الرفاعي” الحلقة 27..محمد لطفي يساعد الرفاعي بخطف ابن عجوزة ليخرج من القضية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “بيت الرفاعي” الحلقة 27..محمد لطفي يساعد الرفاعي بخطف ابن عجوزة ليخرج من القضية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “بيت الرفاعي” الحلقة 27..محمد لطفي يساعد الرفاعي بخطف ابن عجوزة ليخرج من القضية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

شهدت الحلقة 27 من مسلسل “بيت الرفاعي”، تفكير سعيد الطرش “محمد لطفي” في مساعدة ياسين الرفاعي بطريقته الخاصة حتى يثبت برائته من تهمة قتل الخادمة نسمة، حيث خطف سعيد بمساعدة بذرة “إبراهيم السمان” ابن عجوزة “شادي جميل” الذراع اليمين لفاروق والذي قتل نسمة للضغط عليه حتى يعترف ويخرج ياسين من القضية.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “بيت الرفاعي” الحلقة 23..ياسين يجلب شبكة ذهب لـ سامية حتى تؤمن مستقبلها

 

ويرفض ياسين طريقة سعيد بخطف طفل مهما كان ولكن سعيد يحاول إقناعه بأن هذه الطريقة المناسبة لمواجهة ما يفعله فاروق وحتى يحصل على حقه ويعود لحياته الطبيعية مرة أخرى، وفي نفس الوقت جمالات تؤيد طريقة سعيد بعدما أغلقت كافة الأبواب وكذلك أن الطفل لن يتم إيذائه بأي شيء وبدأ ياسين بالاقتناع بذلك.

 

مواعيد عرض مسلسل “بيت الرفاعي”

 

يعرض مسلسل “بيت الرفاعي” على قناة “أون” الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحا، والساعة 9:45 صباحا، ويعرض على قناة “أون دراما” الساعة 12 صباحا، كما يعرض على منصة “واتش ات” الساعة 7 مساء.

 

أبطال مسلسل “بيت الرفاعي”

 

يشارك في مسلسل “بيت الرفاعي” أمير كرارة، وأحمد رزق، و سيد رجب، وإيناس كامل، ورحاب الجملـ وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، وملك قورة، وصبري عبدالمنعم، ومحمد لطفي، والطفل يوسف صلاح، ومن تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله وعمرو أبوزيد، ومن إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “بيت الرفاعي” الحلقة 25..ميرنا جميل تشعر بالذنب تجاه أمير كرارة بعدما هددته طليقته بعدم رؤية ابنته بسببها

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة