شاهد..مسلسل “بدون سابق إنذار” الحلقة الـ10..ليلى تكتب بوست على “فيس بوك” للبحث عن ابنها الحقيقي . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “بدون سابق إنذار” الحلقة الـ10..ليلى تكتب بوست على “فيس بوك” للبحث عن ابنها الحقيقي . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “بدون سابق إنذار” الحلقة الـ10..ليلى تكتب بوست على “فيس بوك” للبحث عن ابنها الحقيقي . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

توالت أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار” في الحلقة العاشرة، حيث تشهد الحلقة خيطا جديدا في محاولات ليلى للبحث عن ابنها الحقيقي، بعد أن كتبت بوست على الفيس بوك تبحث فيه عن ابنهما، ليظهر شخص ما يطلب التواصل معها من أجل معلومات تخص الطفل.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “بدون سابق إنذار” آسر ياسين يبيع سيارته من أجل سداد ديونه

وكانت الحلقات الماضية قد كشفت مجموعة من المواقف منها مرض ابن مروان وليلى وإصابته بالسرطان، ليكتشفا بعد ذلك أن ابنهما ليس بابنهما بعد إجراء التحاليل الوراثية، لتبدأ عملية البحث عن ابنهما الحقيقي وسط اهتمامهما بطفلهما عمر.

مواعيد عرض مسلسل “بدون سابق إنذار”

يعرض مسلسل “بدون سابق إنذار” على قناة “دي إم سي” في تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرا، كما يعرض على منصة “واتش ات” ضمن مسلسلات رمضان.

أبطال مسلسل “بدون سابق إنذار”

يشارك في مسلسل “بدون سابق إنذار” آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وإسلام حافظ، وجهاد حسام، وأحمد علي ماهر، ونهال عنبر، وحنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، ومن إخراج هاني خليفة وإنتاج شركة “بلو بي” للمنتج محمد حشيش.

اقرأ ايضا: شاهد..ملسلسل “بدون سابق إنذار”.. عمر يشعر بالتوتر والخوف من انفصال والديه

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة