شاهد..مسلسل “بدون سابق إنذار” آسر ياسين يبيع سيارته من أجل سداد ديونه . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “بدون سابق إنذار” آسر ياسين يبيع سيارته من أجل سداد ديونه . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “بدون سابق إنذار” آسر ياسين يبيع سيارته من أجل سداد ديونه . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تعرض حسن شقيق آسر ياسين في الحلقة الرابعة من مسلسل بدون سابق إنذار لأزمة مالية كبيرة، وفكر في بيع المحل الخاص به هو وزوجته لكنها رفضت.

واضطر آسر ياسين لبيع سيارته من أجل سداد ديونه، وذهب ليخبر زوجته، وحدثت بينهما مشاجرة انتهت بالطلاق.

قصة مسلسل “بدون سابق إنذار”

يظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتي زوجين يعانيان من مشكلات عديدة بينهما، تدفعهما إلى التفكير في الانفصال أكثر من مرة، كما أظهر الإعلان إصابة طفلهما بمرض خطير يقلب حياتهما تمامًا، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوي.

ويكتشف الزوجين آسر ياسين «مروان»، وعائشة بن أحمد «ليلى»، اللذان تجمعها علاقة زوجية متوترة، مرض ابنهما عمر بسرطان الدم، وكان هذا المرض سببًا في معرفة حقيقة أن الطفل عمر ليس ابنهما الحقيقي، إذ تم تبديل الابن في المستشفى أثناء ولادته.

مواعيد عرض مسلسل “بدون سابق إنذار”

يعرض مسلسل “بدون سابق إنذار” على قناة “دي إم سي”، الساعة 6:15 مساء، والإعادة الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرا، كما يعرض على منصة “واتش ات”.

أبطال مسلسل “بدون سابق إنذار”

مسلسل “بدون سابق إنذار” من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل قصة ومعالجة درامية ألمي كفارنة، وسيناريو وحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج شركة  للمنتج محمد حشيش.blue bee

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة