شاهد..مسلسل “امبراطورية ميم” الحلقة 21: منى تترك رسالة لوالدها خالد النبوي تبلغه فيها بقرار سفرها . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “امبراطورية ميم” الحلقة 21: منى تترك رسالة لوالدها خالد النبوي تبلغه فيها بقرار سفرها . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “امبراطورية ميم” الحلقة 21: منى تترك رسالة لوالدها خالد النبوي تبلغه فيها بقرار سفرها . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

شهدت الحلقة 21 من مسلسل “امبراطورية ميم” الكثير من الأحداث، ومنها رسالة تركتها منى لوالدها تبلغه فيها أنها سافرت وأخذت قرار سفرها بنفسها، لأنها أصبحت ناضجة وتطلب من والدها في الرسالة أن يسامحها، وتوقع بنتك الأفوكاتو منى مختار، ويصاب خالد النبوي بحالة صمت وحزن من قرار ابنته.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “إمبراطورية ميم” الحلقة 23..هل يعم الاستقرار منزل خالد النبوي بعد حالة التسيب والفوضى التي مر بها؟

مواعيد عرض مسلسل “امبراطورية ميم”

يعرض مسلسل “امبراطورية ميم” على قناة “دي إم سي” الساعة 10:45 مساء، والإعادة 10:15 صباحا، وعلى قناة “دي إم سي دراما” الساعة 6:5 مساء، والإعادة الساعة 12 مساء، والساعة 3:30 صباحا، بجانب عرضه على منصة “واتش ات” في تمام الساعة 10:45 مساء.

أبطال مسلسل “امبراطورية ميم”

يشارك في مسلسل “امبراطورية ميم” خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عزالعرب، ويارا عزمي، والطفلة منى زاهر، والطفل آم وهدان، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة