شاهد..مسلسل “الحشاشين” الحلقة 29..السلطان باركياروق ينتقم من وزيره بحرقه حيا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “الحشاشين” الحلقة 29..السلطان باركياروق ينتقم من وزيره بحرقه حيا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “الحشاشين” الحلقة 29..السلطان باركياروق ينتقم من وزيره بحرقه حيا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

انتقم السلطان باركياروق من وزيره محمد نجاتي من خلال حرقه حياً، وذلك في أحداث الحلقة 29 من مسلسل “الحشاشين”، بعدما اقتحم غرفته وهو نائم وعاقبه بالحرق حياً بعدما اكتشف خيانته.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الحشاشين” الحلقة 28..حسن بن الصباح يرسل فدائية مخلصة لقتل دنيا زاد وزوجته

 وعرف السلطان باركياروق بأمر خداعه من وزيره محمد نجاتي الذى جعله أشبه دمية في يديه خلال الحلقة الماضية من مسلسله، وصلت إلى جعله حبيس في قصره خوفاً من أقرب الناس إليه.

واكتشف السلطان تلك الحيلة من خلال رسالة بعثها حسن الصباح إلى نجاتى واكتشفها أثناء جلوسه في مخدع فوق سطح قصره.

مواعيد عرض مسلسل “الحشاشين”

يعرض مسلسل “الحشاشين” على قناة “دي إم سي” الساعة 9:15 مساء، ويعاد الساعة 1:45 صباحا، والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة “دي إم سي دراما” الساعة 11 مساء، والإعادة الساعة 6:30 صباحا، والساعة 1:30 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات” الساعة 9:15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان.

أبطال مسلسل “الحشاشين”

يشارك في مسلسل “الحشاشين” كريم عبدالعزيز، وفتحي عبدالوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نورالدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وبسنت أبو باشا، وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

اقرأ ايضا: كريم عبدالعزيز عن مسلسل “الحشاشين”: “المكسب الحقيقي للعمل أنه جعل الشباب يقرأ ويبحث”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة