شاهد.. الحلقة الـ 21 من مسلسل “محارب”.. تهمة جديدة تنتظر حسن الرداد . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. الحلقة الـ 21 من مسلسل “محارب”.. تهمة جديدة تنتظر حسن الرداد . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. الحلقة الـ 21 من مسلسل “محارب”.. تهمة جديدة تنتظر حسن الرداد . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

واجه الفنان حسن الرداد “محارب” تهمة جديدة في أحداث مسلسل “محارب” الحلقة الـ21 والتهم التي لفقها له أحمد زاهر “حسام الجيوشي”، بعدما توصل إلى شاهد جديد في قضيته يمكنه تبرئته، إلا أنه يجده مقتولا في منزله فيهرب مرة أخرى.

اقرأ ايضا: حسن الرداد عن مسلسل “محارب”: “ألمس تفاعل الجمهور مع المسلسل..وأحمد زاهر بارع في دوره”

واستطاع ضابط المباحث رشيد “نور محمد” الوصول إلى السوبر ماركت الذي أجرى منه محارب اتصالا هاتفيا مع زوجته، وعبر تتبع كاميرات المراقبة استطاع رشيد الوصول إلى مكان محارب.

مواعيد عرض مسلسل “محارب”

يعرض مسلسل “محارب” على قناة “سي بي سي” الساعة 9:00 مساء والإعادة الأولى 5:15 فجرا، والإعادة الثانية 3:45 عصرا، ويعرض على “سي بي سي دراما” في تمام الساعة 10:30مساء، والإعادة الساعة 1:30 مساء.

أبطال مسلسل “محارب”

يشارك في مسلسل “محارب” حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبدالمنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود.

اقرأ ايضا: شاهد..الحلقة الـ 19 من مسلسل “محارب”..أبناء عمومة محارب ترفض إعطاؤه هو وأخوته ميراث أبيه 50 فدان

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة