دراما مثير وقضايا خطيرة في الحلقة الأولى من مسلسل “صدفة” تغلب توقعات الجمهور . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول دراما مثير وقضايا خطيرة في الحلقة الأولى من مسلسل “صدفة” تغلب توقعات الجمهور . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دراما مثير وقضايا خطيرة في الحلقة الأولى من مسلسل “صدفة” تغلب توقعات الجمهور . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

من المقرر عرض أولى حلقات المسلسل الرمضاني “صدفة” مساء اليوم الإثنين، وستشهد الحلقة الأولى من المسلسل أحداث متنوعة وبارزة، وتظهر الفنانة ريهام حجاج بشخصية صدفة وتعمل مدرسة.

تدور الحلقة الأولى من مسلسل “صدفة” حول مدرسة تذهب إلى فؤاد مهران “خالد الصاوي” وهو مصفف شعر مشهور، وتخبره سرًا خطيرًا، هذا السر سينقل أحداث المسلسل إلى منطقة أخرى.

مواعيد عرض مسلسل “صدفة”

يعرض مسلسل صدفة يعرض على قناة “سي بي سي” الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والاعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

 

كما تعرض الحلقة 1 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على شاشة قناة cbc في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباح اليوم التالي.

 

وتأتي موعد تعرض الحلقة 1 من مسلسل صدفة على قناة dmc في تمام الساعة 12:15 صباحًا، وتكون الإعادة الساعة 6:30 صباحًا.

 

وتعرض الحلقة 1 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على شاشة القناة الأولي فى الساعة 10:30 مساءً، وتعاد الساعة 3:00 صباحًا.

 

المشاركون في مسلسل “صدفة”

 

 يشارك في مسلسل “صدفة” ريهام حجاج وخالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

وكشفت ريهام حجاج عن تفاصيل  مسلسل “صدفة” عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON، وقالت إن العمل ينتمى لنوعية “اللايت كوميدي” وأنها منذ فترة لم تقدم هذه النوعية غم أنها لها سوابق أعمال فى تلك النوعية من الأعمال فى مسلسل “بنات سوبر مان” وفيلم “رغدة متوحشة وفيلم “يوم مالوش لزمة”.

 

 

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة