خلال 24 ساعة.. استشهاد وإصابة 200 فلسطيني جراء مجازر الاحتلال في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خلال 24 ساعة.. استشهاد وإصابة 200 فلسطيني جراء مجازر الاحتلال في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خلال 24 ساعة.. استشهاد وإصابة 200 فلسطيني جراء مجازر الاحتلال في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة المحاصر، مرتكبًا 6 مجازر ضد المدنيين، خلال الساعات الـ24 الماضية، أدت إلى استشهاد 62 مواطنًا، وإصابة 138 آخرين.

وفي بيان لها، أكدت وزارة الصحة بغزة أن هذا العدد هو ما وصل إلى المستشفيات، وما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 7 جنود خلال معارك شمال قطاع غزة

وبذلك ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 35709 شهداء، و79990 مصابًا، منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

والعدوان الإسرائيلي المتواصل يأتي رغم صدور قرار من مجلس الأمن الدولي بوقف القتال فورًا، ورغم أن محكمة العدل الدولية طالبتها بتدابير فورية لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية، وتحسين الوضع الإنساني بغزة.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء والجرحى جراء غارات إسرائيلية عنيفة على عدة مناطق بقطاع غزة

ويواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد وإصابة الآلاف، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، ولا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة