خداع بصري..اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ – البوكس نيوز

خداع بصري..اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول خداع بصري..اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خداع بصري..اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خداع بصري لهذا اليوم وتحدي جديد، وهو عبارة عن سيارة متوقفة في منطقة محددة ومرقمة في ساحة انتظار السيارات “جراج سيارات” والمطلوب منك إيجاد الرقم الذي توقفت عليه السيارة في 6 ثوانٍ، إنه فرصة لتقوم بتعزيز قوة عقلك من خلال محاولة هذا التحدي الآن، حيث يعد حل ألعاب التفكير من أكثر الأنشطة شيوعًا عبر الإنترنت هذه الأيام، وفي هذه الأنشطة ، يتم اختبار التفكير النقدي وقدرات حل المشكلات لدى القارئ من خلال تقديم سؤال صعب أو صورة مثيرة للاهتمام، وتعتبر ألعاب الدماغ هذه طريقة رائعة لتمرين عقلك، التي يمكن أن تكون بتنسيقات متنوعة، مثل الكلمات والأرقام والصور.

خداع بصري – اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ

 يمكن أن يكون الرضا عن إيجاد الحل مجزيًا بشكل لا يصدق. يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين القدرات المعرفية وتعزيز خفة الحركة العقلية، مما يجعله تمرينًا مفيدًا للدماغ، لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة لاختبار مدى حدة عقلك أثناء الاستمتاع أيضًا ببعض المرح خلال رحلتك على طول الطريق، فجرّب لعبة الدماغ هذه دون أي تأخير الآن:

خداع بصري..اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ 7
خداع بصري..اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ

 

الصورة المشتركة أعلاه تصور مشهد موقف للسيارات مع أماكن وقوف السيارات مرقمة، وهناك سيارة متوقفة في الصورة، والتحدي بالنسبة لك هو العثور على الرقم في 6 ثوانٍ، راقب الصورة بعناية من أجل إيجاد الرقم، وقتك يبدأ الآن، هل وجدتها؟ ادرس الصورة بعناية وحاول تحديد النمط، وهو مفتاح حل هذا التحدي.

أسرع ..بسرعة.. الوقت ينفذ، انظر إلى الصورة مرة أخرى وحاول العثور على الرقم قبل نفاد الوقت، اثنين… واحد… و…انتهى  الوقت، كم منكم وجد الرقم؟ أولئك الذين اكتشفوا الرقم بنجاح لديهم عقل حاد ومهارات مراقبة ممتازة.

العثور على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوان – حل خداع بصري

الحل لهذا التحدي الذهني هو كما يلي:

خداع بصري..اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ 8
خداع بصري..اعثر على الرقم في مكان وقوف السيارات في 6 ثوانٍ

إذا نظرت بعناية، فإن الأرقام الموجودة على الصورة تشكل سلسلة، وبالتالي، إذا قمت بتدوير الشاشة رأسًا على عقب (قلب الصورة)، يمكنك رؤية الحل، وهو 87، والأرقام الأخرى هي 86 و 88 و 89 و 90 و 91.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة