حماس: معبر رفح كان وسيبقى معبرًا فلسطينيًا مصريًا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حماس: معبر رفح كان وسيبقى معبرًا فلسطينيًا مصريًا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حماس: معبر رفح كان وسيبقى معبرًا فلسطينيًا مصريًا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد عبد اللطيف القانوع، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الخميس، أن معبر رفح كان وسيبقى معبرًا فلسطينيًا مصريًا.

وفي تصريحات له اليوم، قال الناطق باسم “حماس”: “الاحتلال الاسرائيلي يتحمل كامل المسؤولية عن إغلاقه لمعبر رفح خلال العملية العسكرية ضد شعبنا الفلسطيني”.

اقرأ ايضا: مصر ترفض سيطرة إسرائيل على معبر رفح: تل أبيب دأبت على استفزازنا

وأضاف أن العدوان على رفح أدى إلى تعميق الأزمة الإنسانية، نتيجة منع دخول المساعدات، والبضائع وحرمان أبناء شعبنا من التنقل والسفر والعلاج في الخارج.

وقبل أسبوعين، أعلن جيش الاحتلال سيطرته على معبر رفح من الجهة الفلسطينية، مع عزمه شن هجوم على المدينة الحدودية مع مصر.

اقرأ ايضا: حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة: 35647 فلسطينيًا استشهدوا منذ 7 أكتوبر

ويواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد وإصابة الآلاف، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، ولا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة