حسن الرداد عن مسلسل “محارب”: “ألمس تفاعل الجمهور مع المسلسل..وأحمد زاهر بارع في دوره” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حسن الرداد عن مسلسل “محارب”: “ألمس تفاعل الجمهور مع المسلسل..وأحمد زاهر بارع في دوره” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حسن الرداد عن مسلسل “محارب”: “ألمس تفاعل الجمهور مع المسلسل..وأحمد زاهر بارع في دوره” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تفاعل الجمهور مع مسلسل “محارب” للفنان حسن الرداد، وتلقى “الرداد” ردود أفعال إيجابية كثيرة.

اقرأ ايضا: شاهد.. الحلقة الـ 21 من مسلسل “محارب”.. تهمة جديدة تنتظر حسن الرداد

وقال “الرداد” في تصريحات تليفزيونية، إن الفنانين في هذا العمل قدموا أدورا رائعة للغاية، مشيدًا بدور الفنان أحمد زاهر وأداؤه واجتهاده البارع.

وأضاف الفنان حسن الرداد أنه يتابع آراء الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي، بالإضافة إلى أنه يقابل الجمهور في الشارع ويتحدث معهم عن المسلسل، كما يلمس تفاعلهم الشديد مع أحداثه.

ويخطط “الرداد” لتصوير فيلم سينيمائي بعد عيد الفطر، سيكشف عن تفاصيله في وقت لاحق، كما قال إنه سوف يبدأ في تجهيزات دراما رمضان 2025.

مواعيد عرض مسلسل “محارب”

يعرض مسلسل “محارب” على قناة “سي بي سي” الساعة 9:00 مساء، والإعادة الأولى الساعة 5:15 فجرا، والإعادة الثانية 3:45 عصرا، كما يعرض على “سي بي سي دراما” الساعة 10:30 مساء، والإعادة الساعة 1:30 مساء.

أبطال مسلسل “محارب”

مسلسل “محارب” من بطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، محمود البزاوي، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمري، وضيف الشرف ماجد المصري، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ ايضا: شاهد..الحلقة الـ 19 من مسلسل “محارب”..أبناء عمومة محارب ترفض إعطاؤه هو وأخوته ميراث أبيه 50 فدان

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة