حزب الله يقصف قيادة لواء إسرائيلي ونتنياهو يأمر بتوسيع استهداف لبنان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حزب الله يقصف قيادة لواء إسرائيلي ونتنياهو يأمر بتوسيع استهداف لبنان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حزب الله يقصف قيادة لواء إسرائيلي ونتنياهو يأمر بتوسيع استهداف لبنان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أنه “دمر جزءا من مقر قيادة اللواء 769 في مستوطنة كريات شمونة بصواريخ بركان الثقيلة”.

وقال حزب الله، في بيان: “استهدفنا صباح اليوم السبت التجهيزات التجسسية المستحدثة ‏في موقع المرج الحدودي ودمرناها‏”، مضيفا: “مقاتلونا هاجموا بالصواريخ مبنى يرابط فيه جنود إسرائيليون في بلدة نطوعة القريبة من حدود لبنان الجنوبية”.

اقرأ ايضا: مصدر أمني مصري عن واقعة إطلاق النار على الحدود: اشتباك إسرائيلي فلسطيني

في غضون ذلك، أفادت وسائل إعلام عبرية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أعطى تعليمات للجيش بتوسيع مستوى الضربات ضد لبنان.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. “القسام” تكشف عن أسرها قائد لواء بفرقة غزة في 7 أكتوبر

وكان حزب الله أطلق نحو 100 صاروخ على المناطق التي لم يتم إخلاؤها في الجليل الغربي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة