تم تأكيد مواصفات موبايل جوجل بيكسل 8 برو Google Pixel 8 Pro – البوكس نيوز

تم تأكيد مواصفات موبايل جوجل بيكسل 8 برو Google Pixel 8 Pro – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تم تأكيد مواصفات موبايل جوجل بيكسل 8 برو Google Pixel 8 Pro والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تم تأكيد مواصفات موبايل جوجل بيكسل 8 برو Google Pixel 8 Pro، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إذا التزمت  جوجل Google بموصفاتها المعتادة فسيتم الإطلاق الرسمي للهواتف الذكية Pixel 8 و Pixel 8 Pro في عرض تقديمي خاص في كاليفورنيا في أكتوبر، على الرغم من أن الإعلان عن المجموعة الرئيسية بعد ثلاثة أشهر، إلا أن الشركة لديها اليوم قائمة كاملة بأهم الخصائص الفنية لـ Pixel 8 Pro.

ماهي مواصفات موبايل جوجل بيكسل 8 برو الجديد؟

وفقًا للبيانات المتاحة، سيتم تجهيز هذا الهاتف الذكي المتميز بشريحة OLED-display مقاس 6.7 بوصة QHD + 120 هرتز LTPO ومعالج Google Tensor G3 بشريحة أمان Titan مدمجة وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت و128/256 جيجابايت للتخزين وبطارية بسعة دعم 4950 متر.

أقرا أيضا:

  1. سلبيات موبايل هواوي نوفا 11 برو HUAWEI NOVA 11 PRO
  2. ما هي أبرز مواصفات موبايل فيفو إصدار 29 الجديد ؟

بالطبع، سيعمل الموبايل بنظام Android 14 يحتوي أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية ومستشعر لدرجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء سيكون في الاتجاه السائد في عام 2020 في ذروة جائحة COVID-19.

مواصفات موبايل جوجل
مواصفات موبايل جوجل

 

سيتكون Pixel 8 Pro من مستشعر أساسي 50 ميغابايت مع OIS وعدسة فائقة الاتساع 64 ميغابايت وعدسة مكبرة 48 ميغابايت. ستكون الكاميرا 11-MP مسؤولة عن تصوير الصورة الشخصية.

في الماضي قيل إن المستشعر الرئيسي سيكون ISOCELL GN2 من Samsung، صورة تلفزيونية – ISOCELL GM5، ومستشعر واسع للغاية – IMX787 من Sony. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إضافة مستشعر جديد لوقت الطيران (ToF) إلى النظام، والذي من شأنه أن يساعد في التركيز.

يلاحظ العديد من المحللين أن أداء Pixel 8 Pro لا يختلف كثيرًا عن الجيل الحالي Pixel 7 Pro، يبدو أن النموذج التالي هو تطور أكثر منه ثورة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة