تعليق باهت من البيت الأبيض على مجزرة الخيام في رفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تعليق باهت من البيت الأبيض على مجزرة الخيام في رفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعليق باهت من البيت الأبيض على مجزرة الخيام في رفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصف البيت الأبيض، الصور التي ظهرت بعد المجزرة التي استهدفت خيام النازحين في تل السلطان، في رفح، والتي أُحرق فيها النازحون وقطعت رؤوس الأطفال، نتيجة القصف الإسرائيلي، بأنها “مدمرة”.

ولم يُدين البيت الأبيض المجزرة، واكتفى بالقول إنه “يتواصل بشكل فعال مع الجيش الإسرائيلي، والشركاء في الميدان، لتقييم ما حدث”.

اقرأ ايضا: تنديد عربي ودولي واسع بمجزرة النازحين في رفح

وتابع: “على إسرائيل اتخاذ كل الاحتياطات الممكنة لحماية المدنيين”.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قال إن الغارة التي أسفرت عن استشهاد عشرات الفلسطينيين، في رفح “لم تكن مقصودة، وحدث للأسف شيء خاطئ على نحو مأساوي”.

وتابع: “نحقق في الواقعة وسنتوصل إلى استنتاجات”.

اقرأ ايضا: حماس تؤيد موقف مصر من معبر رفح

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة