تضامناً مع أطفال غزة.. طيار أمريكي يضرب عن الطعام أمام البيت الأبيض . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تضامناً مع أطفال غزة.. طيار أمريكي يضرب عن الطعام أمام البيت الأبيض . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تضامناً مع أطفال غزة.. طيار أمريكي يضرب عن الطعام أمام البيت الأبيض . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن طيار أمريكي كبير يخدم في القوات الجوية، إضرابه عن الطعام أمام البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك تضامناً مع أطفال غزة وما يعانوه جراء استمرار الحرب الإسرائيلية.

وقال لاري هيبرت، في حديث نقلته وسائل إعلام أمريكية، إنه سيحضر اليوم الاثنين حفل عيد الفصح السنوي، من أجل تذكير المحتفلين الآباء وأطفالهم أنه “في الوقت الذي يلعبون فيه ببيض عيد الفصح في حديقة البيت الأبيض، يحتاج الأطفال في جميع أنحاء قطاع غزة إلى البيض للأكل من أجل تلافي المجاعة”.

اقرأ ايضا: “من القاهرة هنا فلسطين”.. أطفال غزة حاضرون في أكبر إفطار جماعي بمصر

وأكد هيبرت أنه سيمكث أمام البيت الأبيض طوال الأسبوع المقبل، حتى السابع من إبريل المقبل، بانتظار تجمع الآلاف أمام الكونغرس بدءاً من يوم الاثنين الموافق 8 إبريل، عقب انتهاء عطلة مجلسي الشيوخ والنواب.

وأشار إلى أنه حصل على إجازة من عمله في محطة روتا البحرية بإسبانيا، للمشاركة في التظاهرات التي تطالب بوقف دائم لإطلاق النار في غزة.

وأوضح الطيار الأمريكي: “لقد تأثرت بشدة عندما رأيت أن آرون بوشنل انتحر أمام السفارة الإسرائيلية من أجل شعب غزة، وعلمت أنه كان علي أن أرفع صوتي ضد قيام الحكومة الأمريكية بتزويد إسرائيل بالقنابل والصواريخ لارتكابها المجازر الجماعية في غزة”، مضيفاً أن أعضاء الخدمة الفعلية يخشون التحدث علناً، وأنه يأمل أن يساهم ما يفعله حالياً وما فعله أرون وآخرين في تغيير ذلك.

ويشارك هيبرت أيضاً مع منظمة “كود بينك” وناشطين في زيارة مكاتب الكونغرس للضغط من أجل وقف شحنات الأسلحة المرسلة إلى إسرائيل.

اقرأ ايضا: البيت الأبيض: اجتماع أمريكي إسرائيلي بشأن “اجتياح رفح” الأسبوع المقبل

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة