تسريب جديد عن هاتف Meizu 21 يكشف التصميم والمواصفات الرئيسية قبل الإطالق الوشيك – البوكس نيوز

تسريب جديد عن هاتف Meizu 21 يكشف التصميم والمواصفات الرئيسية قبل الإطالق الوشيك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تسريب جديد عن هاتف Meizu 21 يكشف التصميم والمواصفات الرئيسية قبل الإطالق الوشيك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تسريب جديد عن هاتف Meizu 21 يكشف التصميم والمواصفات الرئيسية قبل الإطالق الوشيك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقال إن Meizu ، العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية، تستعد لإطلاق سلسلة Meizu 21، بعد الإطلاق الناجح لمجموعة Meizu 20   في وقت سابق من هذا العام، وفي الآونة الأخيرة، شاركت محطة الدردشة الرقمية من tipster الموثوقة بعض التفاصيل الأساسية حول الهاتف الذكي المتوقع، والتي تلقي الضوء على تصميمه ومواصفاته.

Meizu 21

تسريب جديد عن هاتف Meizu 21 يكشف التصميم والمواصفات الرئيسية قبل الإطالق الوشيك 7
تسريب جديد عن هاتف ميزو 21 يكشف التصميم والمواصفات الرئيسية قبل الإطالق الوشيك

المواصفات والميزات الرئيسية

حتى الآن، لا توجد معلومات رسمية بشأن تاريخ الإطلاق الدقيق لسلسلة Meizu 21، يبقى أن نرى ما إذا كانت Meizu ستكشف النقاب عن التشكيلة في نهاية هذا العام، إلى جانب الهواتف الذكية الأخرى المزودة بمعالج Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 3 ، أو ما إذا كان سيتم إطلاقه في مارس 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة