تحميل ومشاهدة فيلم نورة 2024 السعودي نتفليكس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تحميل ومشاهدة فيلم نورة 2024 السعودي نتفليكس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحميل ومشاهدة فيلم نورة 2024 السعودي نتفليكس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحميل ومشاهدة فيلم نورة 2024 السعودي ايجي بست، يعرض الفيلم الخليجي في مهرجان كان السينمائي بعد اختياره كأول فيلم سعودي ضمن قائمة الأفلام المختارة في البرنامج الرسمي للدورة الـ77.

رابط فيلم نورة كامل

واختير فيلم نورة المخرج توفيق الزيدي ضمن مسابقة “نظرة ما” التي ستحظى بالاهتمام في المهرجان الذي يقام في الفترة من 14 إلى 26 مايو المقبل.

اقرأ ايضا: تحميل فيلم Fighter كامل بجودة عالية نتفليكس

قصة فيلم نورة السعودي

يتناول فيلم نورة أحداث فترة التسعينيات، حيث تقضي نورا معظم وقتها بعيدًا عن القرية، وعندما يصل المعلم الجديد نادر يتعرف على نورا التي تلهمه وتوقظ شغفه بالفن، حيث يعرّفها عليها. إلى عالم أوسع خارج القرية.

 

رابط فيلم نورة نتفليكس

“نورة” هو أول فيلم روائي طويل للمخرج والكاتب توفيق الزيدي، ويتناول قصة فتاة تدعى نورا في قرية نائية بالمملكة العربية السعودية خلال التسعينيات. تتغير حياتها تمامًا عندما يصل نادر، المعلم الجديد، الذي يشعل من جديد شغفها بالفن ويفتح لها آفاقًا جديدة خارج القرية.

ويعتبر فيلم نورة أول فيلم سعودي ضمن فئة الأفلام الروائية الطويلة يتم تصويره في مدينة العلا الأثرية، وتدور أحداثه في حقبة الثمانينات. ويحكي فيلم نورة قصة “نورا” التي تجسد دورها ماريا بحراوي، وهي فتاة طموحة وحالمة تحب الحياة والفن رغم افتقارها إلى… يجعل الفرص الفنية متاحة لها.

اقرأ ايضا: افلام عيد الفطر 2024.. مواعيد عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والقنوات الناقلة

موعد نزول فيلم نورة على نتفليكس

يذكر أن فيلم نورة بدأ عرضه في الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في ديسمبر 2023 وهو من بطولة يعقوب الفرحان وماريا بحراوي وعبد الله السدحان وسيناريو وإخراج توفيق الزيدي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة